د. شفيقة العامري: الإمارات تنجح في تحويل المعجزات إلى واقع و تتصدر المراتب الأولى بين دول العالم

0 37

 

أبوظبي: سفر نيوز

أكدت الدكتورة شفيقة العامري أمين عام مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة أن الاحتفال بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين يكتسب أهمية كبيرة خاصة كونه يتزامن مع اليوبيل الذهبي للدولة، حيث نجحت الامارات خلال سنوات عمرها الخمسين من تحقيق الانجازات و تحويل المعجزات إلى واقع ملموس، وتمكنت الدولة بفضل الرؤية السديدة للقيادة الرشيدة من مواصلة تحقيق النمو في الاقتصاد الوطني، مما جعل الدولة تتصدر المراتب الأولى بين دول العالم من حيث التقدم والتطور.

و أشادت الدكتورة العامري بالدور الداعم والكبير الذي قامت به سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الفخري لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، حيث لم تدخر سموها جهدا طوال العقود الماضية من عمر الاتحاد في دعم وتمكين المرأة في مختلف المجالات والقطاعات، و السعي لترسيخ مكانتها ودعم دورها المجتمعي والتنموي.

و قالت الدكتورة شفيقة العامري:” إن دولة الامارات على موعد مع المستقبل عبر اطلاق مشاريع الخمسين التي أعلنت عنها القيادة الرشيدة مؤخرا والتي تعنى بمختلف القطاعات والمجالات ومن بينها القطاع الاقتصادي و دعم الشباب وتدريبهم وتأهيلهم و توفير التمويل للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، مما سيشجعهم للتوجه إلى العمل في القطاع الخاص، واطلاق الأعمال والانشطة الإقتصادية والغستثمارية التي تتناسب مع قدراتهم وتفكيرهم، وتدفعهم للإعتماد على أنفسهم لتحقيق النجاح والريادة”.

وأختتمت د. العامري بالقول:”في هذه المناسبة العزيزة على قلوب مواطني ومواطنات الامارات، نجدّد العهد والولاء للوطن وقيادته الرشيدة، و العمل لمواصلة مسيرة التقدم و بذل مزيد من الجهود لتعزيز مكانة دولة الإمارات في مختلف المحافل الدولية”.

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.