ماريوت الدولية توقع اتفاقية مع وصل لافتتاح فندق دبليو دبي – شاطئ الميناء السياحي

0 12

دبي: سفر نيوز

أعلنت ماريوت الدولية عن توقيع اتفاقية مع وصل للضيافة والترفيه، التابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول، لافتتاح فندق من علامة دبليو العالمية على ساحل شاطئ الجميرا الشهير في دبي. وسيفتتح فندق دبليو دبي – شاطئ الميناء السياحي أبوابه عام 2022، ليشكّل إضافةً هامة إلى مشهد الوجهات الفاخرة والفريدة في دبي التي تتسم بأجوائها العالمية والمتميزة.
 
وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت كانديس دي كروز، نائب رئيس إدارة وتسويق العلامات الفاخرة لدى ماريوت الدولية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “تشهد دبي طلباً متزايداً على علامات أسلوب الحياة الفاخرة، إذ تجمع الإمارة بين الطابع الثقافي والحياة سريعة الوتيرة، ما يجعلها الوجهة المثالية لعلامة دبليو للفنادق. ويتميز فندق دبليو دبي – شاطئ الميناء السياحي بتصميم فريد مع خدمات وات إيفر/ وين إيفر الاستثنائية التي تليق بالوجهة العصرية”.
 
من جانبه، قال سعادة هشام عبدالله القاسم، الرئيس التنفيذي لمجموعة وصل لإدارة الأصول: “يسرنا توقيع هذه الاتفاقية لافتتاح فندق دبليو دبي – شاطئ الميناء السياحي في مجمع الميناء السياحي الشهير في دبي مارينا. ويُعد الفندق الجديد إضافةً مهمة إلى قطاع الضيافة في دبي، إذ يحمل علامة ماريوت العالمية التي تولت مجموعة وصل افتتاح عدد من فنادقها في الإمارة. و نتطلع أيضاً إلى افتتاح المزيد من الفنادق لترسيخ مكانة الشركة الرائدة بقطاع الضيافة في دبي”.
 
ويتميز فندق دبليو دبي – شاطئ الميناء السياحي بموقع فريد بالقرب من أهم وجهات دبي الترفيهية مثل دبي مارينا وممشى جميرا بيتش ريزيدنس. ويتألف الفندق من 31 طابقاً مع 318 غرفة، بما فيها 26 جناحاً وجناح رئاسي مميز. وستوفر ردهة الفندق، دبليو لاونج، مساحةً حيوية بلمسة شرق أوسطية يجتمع فيها الضيوف لقضاء أوقات ممتعة مع تشكيلة من المشروبات المنعشة والمقبلات الخفيفة. ومن المخطط أن يقدم الفندق وجهةً جديدة قرب المسبح لمشاهدة غروب الشمس على شاطئ الميناء السياحي المذهل، إضافةً إلى موقع مميز في الطابق 31 مع إطلالة خلابة على جزيرة نخلة جميرا الشهيرة عالمياً في دبي.
 
ويقدم الفندق منتجع “بار-بي”، الذي من المقرر أن يضم صالون تجميل وثلاث غرف علاجية توفر خدمات الصحة والعافية وفق فلسفة علامة “فيول” الخاصة بعلامة دبليو. ويمكن لمحبي الرياضة اختبار تجربة اللياقة البريطانية الفاخرة ون ريبِل لأول مرة في الإمارات ضمن مركز فيت للياقة البدنية الذي يشغل طابقين في الفندق بمساحة 2500 متر مربع.
 
وبهذه المناسبة قال سانديب واليا، الرئيس التنفيذي لشؤون عمليات ماريوت الدولية في الشرق الأوسط: “يسعدنا تعزيز علاقتنا مع مجموعة وصل من خلال افتتاح فندق دبليو دبي – شاطئ الميناء السياحي في واحدة من أهم الوجهات الترفيهية في دبي. ويؤكد الفندق الجديد التزامنا بإثراء محفظة الوجهات الفاخرة في الشرق الأوسط، ويُعد دليلاً على زيادة الطلب على فنادق علامة دبليو في المنطقة”.
 
تدير ماريوت الدولية اليوم ستة فنادق ووجهات إقامة تحت علامة دبليو للفنادق في الشرق الأوسط، وسيكون فندق دبليو دبي – شاطئ الميناء السياحي ثاني وجهات العلامة في دبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.