استكشف ملاذاً للفروسية في فندق الريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي مع إطلاق كافيه بادوك

0

رأس الخيمة، 11 نوفمبر 2021: تستعد كافيه بادوك في فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة صحراء الوادي المُطلة على مركز الوادي للفروسية لاستقبال زوارها مع عودة مواسم الفعاليات الخارجية، للاستمتاع بقائمة فاخرة من الأطايب المخبوزة والمشروبات المنعشة.

وتقع كافيه بادوك ضمن محمية الوادي الطبيعية المحمية التي تمتد على مساحة 1,235 فدان، حيث تقدم للزوار تجربة تناول الطعام مميزة مع إطلالات بانورامية على المناظر الطبيعية العربية، وتقدم في نفس الوقت مكاناً مثالياً ليجتمع فيه الذواقة من نزلاء الفندق والزوار المحليين.

وللمحافظة على جو الفروسية، استلهمت بعض أسماء الأطباق والمشروبات في كافيه بادوك الوحي من الخيول الستة عشر الموجودين في الاسطبلات، مثل سموذي سبوت أند فلاف وشارليز هوت شوكلت وميلك شيك لوس بربادوس وعصير سكارلينو، كما يمكن للذين يرغبون في تناول حلويات لذيذة بعد يوم حافل بالنشاط والمجهود أن يختاروا من الأطباق المفضلة مثل كرافين نوتيلا البندق أو بابار جار أو كروستاتا التفاح.

وجرى إطلاق كافيه بادوك مؤخرا لإغناء مركز الفروسية في المنتجع الذي وظف مؤخرا لويز مونك كمدير اسطبلات، حيث يقدم المركز الواسع خدمات الترويض والتدريب وركوب الخيل للضيوف من جميع الأعمار ومستويات المهارة كما يلبي احتياجات المسافرين الذين يسعون إلى تعلم شيء جديد واكتساب خبرات إضافة إلى أولئك الذين يرغبون في ركوب الخيل والهروب من نمط حياة المدينة الصاخب والمزدحم.

استمتع بدروس ركوب الخيل في موقع خلاب

ونظراً لفوائد الفروسية في تحسين وضعية الجسد وبناء القوة الأساسية ودعم الصحة النفسية فإن فريق الخبراء في مركز الفروسية يقدم كلاً من الدروس الخاصة والجماعية لنزلاء الفندق والسكان المحليين الملائمة لجميع مستويات القدرة، حيث تعقد الدروس على مدار العام في الأرصفة الخلابة ومضمار الخيل.
السعر: 235 AED لمدة 30 دقيقة للمبتدئين والمتوسطين / 295 AED لذوي المستوى المتقدم لمدة 30 دقيقة

باشر بخوض مغامرة مثيرة في عالم الخيول

ركوب الخيل هو رمزٌ للثقافة العربية، ويمكن للضيوف خوض تجربة لا تنسى يقطعون فيها الصحراء عابرين الرمال الحمراء والذهبية الممتدة في محمية الوادي الطبيعة التابعة للمنتجع على متن هذه المخلوقات المهيبة للاستمتاع بهذه التجربة الصحراوية الجوهرية.
السعر: 205 AED لمدة 30 دقيقة

اجتياز الصحراء على متن قافلة الإبل التقليدية

للحصول على تجربة بدوية تقليدية يمكنكم الاستفادة القصوى من كل لحظة بالاستمتاع برحلة استكشاف للطبيعة على ظهور الجمال والتعرف على النباتات والحيوانات الصحراوية، وإضافة إلى ذلك يمكنكم بث البهجة في قلوب الصغار بتعريفهم على الجمال عن كثب والتقاط الصورة المثالية كتذكار من عطلة عائلية مميزة.
السعر: للكبار 190 AED / للأزواج AED 310 / للاطفال 135 AED لمدة 30 دقيقة

رحلة تحت ضوء القمر
مرة واحدة في الشهر يتم تنظيم فعالية للأزواج الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة حيث يمكنهن العودة إلى الطبيعة مع ركوب الجمال في رحلة رومانسية تحت ضوء القمر عبر الصحراء الخلابة، ويتبع هذه التجربة الرومانسية للغاية مشاهدة النجوم تحت مظلة النجوم المذهلة والاستمتاع بالهدوء مع زجاجة من الشراب الفوار والفراولة المغموسة بالشوكولاته.
السعر: 535 AED لكل زوجين لمدة 30 دقيقة

وقت ممتع للأطفال في نادي المهر الخاص

مغامرات المهر الصحراوي مع الخيول المقيمة سبوت وفلاف تشجيع الأطفال على تعلم المهارات الحياتية والعودة إلى التواصل مع الطبيعة، وهذه التجربة التفاعلية تعلم الصغار كيفية الرعاية بالمهر من خلال تنظيفه والاعتناء بشعره ودروس المشي، وبعد أن يكتسب الأطفال الثقة بنفسهم يمكنهم أن يجربوا ركوب المهور في جلسة تمهيدية في مضمار الخيول الواسع.
السعر: 105 ED لمدة 30 دقيقة

جدد طاقتك في ملاذ للفروسية
يعد تقديم التجارب الموجهة لمجموعات متعددة الأجيال أحد التوجهات الدارجة الجديدة في صناعة السفر، حيث يمكن للعائلات تجربة مستوى جديد من تجربة الفروسية مع باقة “ركوب الخيل والإقامة” التي تشمل إقامة في فيلا فاخرة لاثنين من البالغين وطفلين مع مسبح خاص ودروس يومية خاصة في ركوب الخيل من فريق خبراء تحت اشراف لويز وجلسات العناية بالمهور للأطفال.
السعر: يجب أن يكون الحد الأدنى للإقامة 3 ليال

يفتح كافيه بادوك المرخص أبوابه ابتدائاً من 10 أكتوبر، وسوف يقدم الوجبات الخفيفة والمرطبات لزلاء لفندق والضيوف المحليين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.