والدورف أستوريا الكويت يعيّن كمال سرتكرميزي مديراً عاماً

0 98

الكويت: سفر نيوز

 

 أعلن والدورف أستوريا الكويت، الفندق الفاخر المنتظر افتتاحه في نهاية الربع الأول من 2022، عن تعيين كمال سرتكرميزي مديراً عاماً له. يقع الفندق في منطقة الأفنيوز والتي تعتبر أكبر وجهة تجارية وترفيهية في البلاد، حيث يضمّ 200 جناح وغرفة ديلوكس عصرية تتميز بإطلالات بانورامية على أفق المدينة الساحر. 

 

يحمل كمال في جعبته أكثر من 20 سنة خبرة في قطاع الضيافة كما تتنوع خبرته بين عدد من الأسواق حول العالم، بدءاً من أمريكا الشماليّة، مروراً بالشرق الأوسط، ووصولاً إلى شمال أفريقيا وتركيا. كما يتضمن سجله الحافل العمل مع أكثر من علامة تجارية فاخرة مثل سانت ريجيس، وريتز-كارلتون، وذا لكجري كولِكشن، وفنادق دبليو. ومن خلال خبرته الطويلة، أصبح نهج كمال في الإدارة ذو رؤية شاملة تركز على التواصل الأصيل لتقديم تجربة إقامة لا تنسى للضيوف، مبرزًا بذلك طابع علامة والدورف أستوريا الشهير عالميًا، والذي يتمثل في تقديم خدمات نابعة من القلب تم تصميمها بعناية لكل ضيف من الضيوف.

 

إضافة إلى ذلك، تأتي خبرة كمال في قطاع المأكولات والمشروبات لتؤكد ثراء تاريخه، حيث عمل قبل ذلك مع محفظة واسعة من العلامات الشهيرة على المستوى العالمي، وأبرزها بودا بار أند بيتش، وبايبر مون، وجان جورج، ممّا يسمح له بلعب دور أساسي في إدارة الشراكة بين والدورف أستوريا الكويت وروكا الكويت، وهو المطعم الذي يتم إطلاقه في البلاد للمرة الأولى بالتعاون مع أزومي غروب.

 

وبمناسبة تعيينه علّق كمال قائلاً: “يشرّفني أن تأتمنني شركة المباني المالكة لهذا الفندق العالمي الفاخر على قيادة فريق إدارته، بهدف افتتاح فندق والدورف أستوريا الكويت، والذي سيكون بكلّ تأكيد أحد أبرز المعالم المرموقة في الكويت. سنسعى إلى تقديم تجارب لا تنسى إلى ضيوفنا، فيما نحافظ على تقاليد علامة والدورف أستوريا وخدماتها الاستثنائية التي باتت مرادفة لاسمها ونحتذي بها في الكويت.”

 

من جهته، علّق الرئيس التنفيذي لشركة المباني وليد الشريعان على تعيين كمال قائلاً: “يسرّنا أن نستقبل السيد كمال سرتكرميزي في والدورف أستوريا الكويت. نحن متأكّدون من أنّه سيشكّل الإضافة المثالية للفريق وللفندق الجديد، إذ يجلب خبراته الواسعة في هذا المجال إلى هذا الفندق الاستثنائي.”

 

أمّا ويليام كوستلي، نائب الرئيس الأول لعمليات هيلتون في شبه الجزيرة العربية وتركيا، فقد علّق على تنصيب كمال قائلاً: “ستجعل خبرة كمال الواسعة في مجال الضيافة والمأكولات والمشروبات منه القائد المثالي لهذا الفندق الجديد والعلامة الفريدة الفاخرة التي ندخلها إلى الكويت للمرة الأولى. نتمنّى لكمال دوام النجاح فيما يستعدّ لإطلاق فندق والدورف أستوريا الكويت الذي يتوقع أن يكون العنوان الأروع الذي يقدم أشهى تجارب الطعام وأرقى خدمات الضيافة.”

 

ينضوي فندق والدورف أستوريا الكويت تحت راية شركة المباني، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري والتي تشتهر برؤيتها العصرية وتميّزها في إنجاز المشاريع المبتكرة. يشمل الفندق 200 جناح وغرفة ديلوكس عصرية وفسيحة ومغمورة بأشعة الشمس، تشرف على إطلالات بانورامية على أفق مدينة الكويت المتلألئ. سيستمتع الضيوف برحلة جديدة تخاطب حواسهم في هذه الفندق الفاخر بامتياز، بدءاً من المطاعم الراقية، وصولاً إلى سبا والدورف المذهل الذي يمتدّ على 13560 قدماً مربّعة حيث سيشعر الضيوف بالاسترخاء وتجدُّد الحيوية والنشاط. إضافةً إلى ذلك، تُعتبر أماكن الاجتماعات والفعاليات، وأبرزها قاعة غراند بولروم المذهلة، المواقع المثالية لتنظيم احتفالات لا تنسى وفعاليات جماعية مصمّمة بحسب الطلب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.