أبوظبي الوطنية للتكافل توقع إتفاقية شراكة استراتيجية حصرية مع أول مصنع سيارات كهربائية في الامارات العربية المتحدة “الدماني”

0

 

دبي: سفر نيوز

 

وقعت شركة أبوظبي الوطنية للتكافل وشركة الدماني لصناعة السيارات عقد شراكة استراتيجية لتغطية كافة متطلبات التأمين ( الشامل وضد الغير) حيث سيتم تزويد عملاء شركة الدماني من خلال المنصة الخاصة بهم بمختلف الخدمات والمنتجات التأمينية.

وفي حديثه عن الشراكة، قال خميس بوهارون الشامسي، رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للتكافل: “سيستمر استخدام السيارات الكهربائية في الزيادة بسرعة في المستقبل. كما توضح شراكتنا مع شركة الدماني لتصنيع السيارات أننا نشارك في أشكال التنقل الجديدة لتوفير منتجات تأمين على السيارات مبتكرة وشاملة لعملائنا “.

أما السيد/أسامة عبدالرؤوف عابدين-الرئيس التنفيذي للشركة فقد علق قائلا: ” إن شراكتنا الاستراتيجية مع الدماني لتصنيع السيارات بنيت على رغبتنا المشتركة لتسهيل وصول العملاء على اختلاف تطلعاتهم إلى أفضل مستوى من الخدمات والمنتجات التأمينية عالية الجودة. ونحن على ثقة من أن حلول التأمين على السيارات لدينا ستلبي المتطلبات الفريدة لتأمين السيارات لعملاء شركة الدماني المرموقين من خلال منحهم حماية فائقة في جميع الأوقات وفي أي مكان في الإمارات العربية المتحدة.”

ومن جانبها، قالت الدكتورة ماجدة العزعزي- رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة الدماني لتصنيع السيارات : “إن الخدمات والمنتجات التأمينية المقدمة من شركة أبوظبي الوطنية للتكافل تتناسب مع تطلعاتنا لتقديم مجموعة متكاملة وشاملة من الخدمات لعملاء الدماني. وقد وقع اختيارنا على شركة أبوظبي الوطنية للتكافل لما لها من خبرة تأمينية في توفير تأمين عالي المستوى على السيارات، لنضمن لعملاء شركتنا الكرام سلامتهم وراحة بالهم بكل ما يتعلق باحتياجاتهم التأمينية على مركباتهم.”

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.