علامة ترايب اوف 6 تطلق تشكيلة خريف وشتاء 2022

0 27

 

الرياض – سفر نيوز

  

أعلنت ترايب اوف 6، العلامة التجارية المستدامة الجديدة للأزياء الرياضية والأنيقة، عن إطلاق تشكيلة خريف وشتاء 2022 التي ترسم من خلالها ملامح جديدة لعالم الموضة والتصاميم الأنيقة. وتتألق التشكيلة التي صنعت محليًا بألوان الخريف، وتضم تصاميمًا متنوعة تضمن التألق بإطلالاتٍ فريدة وجذابة هذا الموسم.  

 

وتهدف علامة ترايب اوف 6 إلى تأسيس مجتمع يحتفي بالتصاميم المريحة والمستدامة، حيث تستخدم الأقمشة المعاد تدويرها في 45% من قطع التشكيلة والأقمشة العضوية أو ألياف البامبو في بقية القطع، ما يضمن التقليل من استخدام المواد الكيميائية الضارة وتقديم تصاميم صديقة للبيئة.  

 

وتقدّم العلامة إطلالاتٍ عملية أنيقة من الأزياء الرياضية الأساسية، بما فيها السترات المريحة والأطقم المتطابقة المتنوعة والكنزات القصيرة مع السراويل الضيقة، فضلاً عن مجموعة متنوعة من السراويل القصيرة. وتحرص العلامة على تنسيق التدرجات اللونية في التشكيلة مع التصاميم المناسبة لمختلف الأجسام لتقدم للعملاء إطلالات عفوية عنوانها الأناقة والثقة. وينعكس توجّه العلامة لتوفير تصاميم مريحة للعملاء من خلال كنزات الهودي بأطراف غير متناظرة والسترات المطرية الشفافة والسراويل الواسعة والجمبسوت وغيرها من القطع المميزة. 

 

 

 

وتضم أزياء السيدات لهذا الموسم تشكيلة واسعة من الملابس بتصاميم عملية ورسمية أنيقة. وتتألق مجموعة الأزياء الرياضية بقطع تجمع بين الراحة والأناقة، بينما تشمل مجموعة الأزياء الأساسية القطع الكلاسيكية التي لا يمكن الاستغناء عنها بتصاميم جديدة تحمل لمسات العلامة الخاصة. وتضم تشكيلة الأزياء العملية قصاتٍ وتصاميم فريدة مصنوعة من قماش قطني خالص، بما يضفي إحساسًا بالراحة وطابعًا عمليًا على التشكيلة. وتكتمل التشكيلة مع الأزياء المميزة بقصاتها الناعمة مع التفاصيل الفريدة من نوعها وتصاميم منفوخة وأكمام على شكل كشاكش، مع قصات السراويل العريضة. 

 

وتعكس التدرجات اللونية في التشكيلة أجواء الموسم الحالي، حيث تتنوع بين الأرجواني المائل للفوشيا والأزرق النيلي والبرتقالي الناري والأخضر الداكن وغيرها الكثير. بينما تبرز المساحات اللونية الأساسية بتدرجات الأسود والأبيض والرمادي لضمان تألق عملاء العلامة بالألوان الرائجة هذا الموسم. وتستوحي التشكيلة طبعاتها من المعادن الموجودة في الأرض، إلى جانب العناصر الطبيعية ومبادئ الاستدامة التي تعتمدها ترايب اوف 6. 

 

وتعكس تشكيلة أزياء الرجال الرؤية الإبداعية الفريدة للعلامة، حيث توفّر قطعًا مميزة ترتقي بأي إطلالة، وتتنوع بين الأطقم المتناسقة المزينة بلمساتٍ عصرية والتصاميم المستوحاة من بطولة كأس العالم لكرة القدم والأزياء المنزلية المريحة.  

 

وتقدّم علامة ترايب اوف 6 لعملائها من عشاق الموضة في الشرق الأوسط تشكيلة تزخر بأجمل تصاميم السترات وكنزات الهودي التي يمكن ارتداؤها على الوجهين وبدلات البودي سوت الأنيقة والسترات الرسمية للسيدات والرجال، فضلاً عن السراويل الواسعة المريحة. وتؤكّد العلامة، من خلال تشكيلتها، على إمكانية التألق بأجمل الإطلالات التي تواكب أحدث صيحات الموضة بدون التسبب بأي ضرر للكوكب من خلال اتخاذ قراراتٍ مسؤولة وصديقة للبيئة. كما تحتفي العلامة بمفهوم الشمولية، حيث توفر معظم تشكيلاتها بجميع المقاسات. 

  

ويمكن للزبائن اكتشاف تشكيلة موسم خريف وشتاء 2022 من محل العلامة في دبنهامز، ومن مجموعة مختارة من محلات فوت لوكر في الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، ومن هارفي نيكلز الكويت. كما تتوفر تشكيلات ترايب اوف 6 للتسوق أونلاين عبر موقع نمشي الإلكتروني في جميع الأسواق الثلاثة، وعبر موقع تمنى في الكويت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.