مدن ياس الترفيهية تستقبل ضيوفها بأجمل الفعاليات خلال عطلة عيد الفطر

0 27

 

أبوظبي: سفر نيوز

تستعد مدن ياس الترفيهية لاستقبال ضيوفها خلال عطلة عيد الفطر السعيد بأجواء مفعمة بروح البهجة والفرح، والعديد من الفعاليات والعروض الترفيهية مثل رقصة “العيالة” التراثية وغيرها من الفعاليات الاحتفالية، التي ستمنح الضيوف أوقاتاً عائلية مميزة في كل من عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي. كما ستقدم مدن ياس الترفيهية للأطفال بهذه المناسبة قسيمة عيدية لاستخدامها لدى أي من منافذ التجزئة المختلفة، وذلك عند شراء تذكرة الدخول ليوم الواحد خلال عطلة العيد فقط.وسيمضي الضيوف أوقاتاً مليئة بالمرح والترفيه والمغامرات المائية في “ياس ووتروورلد أبوظبي” مع أكثر من 45 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً تحتضنها مدينة الألعاب المائية المستوحاة من ثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة وتراثها العريق، والتي تستضيف أيضاً خلال عطلة العيد أجمل العروض مثل رقصة “العيالة” وغيرها من العروض الترفيهية العائلية والأنشطة الممتعة مثل الرسم على الوجوه، والنقش بالحناء. 

وتقدم ياس ووتروورلد أبوظبي لضيوفها الصغار فعالية “الحمدانية و رقصة العيالة” وتسليط الضوء على شخصية “سلطان” المحبوبة، حيث سيتعلم الأطفال خلالها طريقة لف وارتداء الحمدانية، وهي غطاء الرأس التقليدي الذي يتم ارتداؤه في دولة الإمارات، والمشاركة في مسابقة لفرصة الفوز بجوائز متعددة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء العيد الاحتفالية في جميع أرجاء مدينة الألعاب المائية، ومشاهدة العروض الموسيقية، والتقاط أجمل الصور التذكارية مع الصقارين والصقور، بالإضافة إلى الاستمتاع بموسيقى الـ “دي جي” عند بحيرة أمواج، والاستمتاع بحفل شواء مميز وتناول أشهى المأكولات.

 

وفي عالم فيراري أبوظبي، سيكون الضيوف على موعد مع أوقات عائلية فريدة مع أروع العروض المستوحاة من علامة فيراري العريقة، بالإضافة إلى عروض رقصة “العيالة” التراثية على مسرح لابياتزا وعند مدخل المدينة. وستتاح للأطفال فرصة قضاء أوقات مليئة بالمرح والبهجة في المنطقة العائلية التي تضم نسخاً مصغرةً من أشهر الألعاب التي يحتضنها عالم فيراري أبوظبي، والتي صُممت خصيصاً لتمنح الأطفال وعائلاتهم تجربة ترفيهية فريدة مستوحاة من روح فيراري. ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بأجواء وتجارب حماسية على متن الأفعوانيات الشهيرة التي سجلت أرقاماً قياسية عالمية مثل “فورمولا روسّا” و”طيران الأبطال” و”سباق التيربو”، في حين توفر لعبة “تحدّي فيورانو جي. تي” أجواء تنافسية مميزة تتيح للعائلات التنافس والسباق على مسارات متوازية وملتوية بسيارات فيراري إف 430 سبايدر.

وللراغبين بالاحتفال بعطلة العيد بصحبة الأهل والأحبة، يقدم عالم وارنر براذرز أبوظبي تجربة ترفيهية استثنائية في ست مناطق رائعة صممت خصيصاً لتعود بالضيوف إلى ذكريات الطفولة الجميلة، وسيتمكن الضيوف من الاستمتاع بعروض رقصة “العيالة” التراثية عند مدخل المدينة الترفيهية، كما سيحظى الضيوف بقضاء أجمل الأوقات ولقاء شخصيات “دي سي سوبر هيروز” وشخصيات الأنيميشن المفضلة. ونظراً للاقبال الكبير التي حظيت بها احتفالية “موسم باتمان” في عالم وارنر براذرز أبوظبي، فقد حرصت المدينة على تمديد فترة هذه الاحتفالية حتى نهاية شهر مايو، لتتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بالأنشطة والفعاليات الترفيهية المتنوعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.