ويز إير أبوظبي تطلق رحلات جديدة إلى مدينة صلالة

0 18

 أبوظبي: سفر نيوز

 

 أعلنت ويز إير أبوظبي، شركة الطيران الوطنية منخفضة التكلفة في الإمارات، عن إطلاق رحلات جوية جديدة من أبوظبي إلى صلالة، جوهرة سلطنة عُمان المتلألئة. وتوفر الوجهة الجديدة، الواقعة في أقصى جنوب السلطنة، تجربة سفر مريحة وبأسعار منخفضة للسياح والمقيمين في كل من دولة الإمارات وسلطنة عُمان مع فرص للسفر على مدار العام إلى المنطقة شبه الاستوائية. وتتوفر التذاكر حالياً عبر الموقع الإلكتروني wizzair.com وعلى تطبيق الشركة المتاح على الهواتف المحمولة، بأسعار تبدأ من 39 درهم إماراتي *.

 

تتمتع صلالة بجاذبيةٍ كبيرةٍ خلال موسم الخريف مع مناخها الرطب وطبيعتها الخضراء بين يونيو وسبتمبر، بالإضافة إلى جمال طبيعي أخّاذ للحياة البرية الغنية الفريدة في المنطقة. وتقع صلالة بمحاذاة شاطئ رملي طويل إلى جانب قربها من الجبال والصحراء، مما يوفر للمسافرين من محبي المغامرة فرصاً مذهلةً للاستكشاف. وبفضل تاريخها العريق كمركز للبخور، تضمن المدينة التاريخية المزدهرة تجربة سفر رائعة مع وجهاتها الفريدة. وتشتهر صلالة بكرم الضيافة العُمانية، وتوفر مناظر طبيعية استثنائية لا مثيل لها في أي مكان آخر في المنطقة مع الجمال شبه الاستوائي لمزارع الفاكهة وأشجار جوز الهند.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مايكل بيرلويس، المدير العام لشركة ويز إير أبوظبي: “تُعد صلالة وجهة سفر فريدة من نوعها، إذ تمتاز بطقس صيفي هو الأفضل في المنطقة وتنوع الحياة البرية. ويحظى المسافرون إلى صلالة بتجربةٍ فريدة في الطبيعة مع خياراتٍ متنوعة للاستكشاف على طول الساحل والجبال. ويسرّنا تقديم مجموعة متنوعة من الوجهات في شبكتنا المتنامية مع تجارب تاريخية وثقافية متميزة بانتظار المسافرين من عشاق المغامرة في صلالة. ونتطلع لانضمامكم إلينا قريباً على متن طائرات الشركة لنتشارك سوية حُبّنا للرحلات المريحة وبأسعار معقولةً”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.