انعم بالسكينة والصفاء في منتجع زويا الصحي يدعوكم منتجع زويا الصحي للاسترخاء وتجديد النشاط مع باقة من العروض والاحتفالات الرائعة التي تنشر البهجة والسرور بالإضافة الى أنشطة وعلاجات مخصصة لكل ضيف

0 11

 

يمنح منتجع زويا الصحي أول تجربة صحية متكاملة في المنطقة، إذ يقدم نهجا فريدا وشاملا لتجديد الروح العقل والجسم. وتمثل تجربة زويا المميزة اساليب علاجية تكاملية تتمثل في رحلات صحية مخصصة.

  

أشعر بروح العطلات

  

يقدم منتجع زويا فرصة فريدة للابتعاد عن صخب وضوضاء المدينة والاستمتاع بأجواء هادئة والإقامة لمدة ليلتين تتضمن العديد من العلاجات بما فيها التدليك العميق للجسم وجلسة للعلاج بالأوكسجين بالإضافة لخصم 15% على أي خدمة أو علاج، وخصم 10% على حجز الغرفة الثانية.

 

 

تتوفر هذه الباقة لضيفين يومي 24 و 25 ديسمبر ابتداء من 3,500 درهم إماراتي لليلتين، و 4,300 درهم إماراتي لثلاث ليال.

 

 

احتفالية العام الجديد

 

 

استقبل العام الجديد بتجربة مصممة لتنشيط العقل والجسم والروح مع الطبيعة الخلابة والمحاطة بملعب جولف وأشجار المانغروف.

وتدعو زويا الضيوف للاستمتاع بإقامة في غرفة بريميوم شاملة وجبات الطعام، وجلسة جماعية بعنوان “عقلية جديدة في العام الجديد” في ليلة رأس السنة الجديدة، يليها عشاء مع موسيقى حية لاستقبال بالعام الجديد.

 

وفي صباح اول يوم من العام الجديد سيستمتع الضيوف بجلسة علاج بالأوكسجين و تدليك عميق للجسم، يليها وجبة فطور وغداء في الهواء الطلق مع عروض الموسيقى الحية ، مع مزايا خصم 15% على أي خدمات وعلاجات وخصم 10% على حجز الغرفة الثانية.

 

تتوفر باقة السنة الجديدة من 30 ديسمبر الى 2 يناير 2023 لضيفين ابتداء من 4,000 درهم إماراتي لليلتين، و 5,000 درهم إماراتي لمدة ثلاث ليال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.