دبي توفر مجموعة من الوجهات والتجارب المميزة للاحتفال بعيد الحب

 

دبي: سفر نيوز

تحتضن دبي العديد من الوجهات الفريدة التي تقدم أفضل التجارب الاستثنائية في الهواء الطلق، بما في ذلك دور السينما والأكواخ الشاطئية، مما يجعل منها الخيار الأمثل للأزواج لقضاء أجمل الأوقات بمناسبة عيد الحب.
سينما شاطئية في منتجع سينتارا ميراج بيتش دبي
يقدم منتجع سينتارا ميراج بيتش تجربة السينما الشاطئية التي تتيح للأزواج قضاء أمسية مفعمة بالحب والرومانسية على شاطئ البحر. ويدعو المنتجع نزلاءه للاستمتاع بمشاهدة أجمل الأفلام الرومانسية الكلاسيكية، مثل تانجلد، وبيوتي آند ذا بيست، أثناء الاستمتاع بأشعة الشمس اللطيفة، ما يضمن للأزواج قضاء أوقات استثنائية لا تُنسى.
لإجراء الحجوزات – يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://www.centarahotelsresorts.com/centara/cdd/
مجموعة من التجارب الرومانسية في منتجع ونادي الحبتور للبولو
تدعو منطقة النزهة ضمن منتجع ونادي الحبتور للبولو الأزواج للاستمتاع بمجموعة من التجارب المميزة احتفالاً بعيد الحب، بما في ذلك النزهات الفريدة في الطبيعة وتجربة ركوب الخيل، إلى جانب مشاهدة أجمل الأفلام في السينما في الهواء الطلق تحت السماء المرصعة بالنجوم، والتي تتكامل مع المشروب الفوار الفاخر.

السعر والعرض: نزهة ومشروبات فوارة وركوب الخيل وتجربة السينما مقابل 999 درهم إماراتي لشخصين
 

أمسية رومانسية في مسبح وشاطئ أليزي في منتجع بانيان تري دبي
يقدم منتجع بانيان تري دبي تجربة خاصة بمناسبة عيد الحب تتيح للأزواج قضاء أجمل الأوقات في رحاب المنتجع الفاخر. وتوفر التجربة للأزواج فرصة الاسترخاء في الأكواخ الشاطئية والتلذذ بقائمة تضم خمسة أطباق ومشروباً فواراً وسط الإطلالات الخلابة. كما تشمل التجربة شراب العنب الفاخر وهدايا خاصة، ما يجعل منها الخيار الأمثل للأزواج الراغبين بقضاء أجمل الأوقات في عيد الحب.

الموعد: 14 فبراير بدءاً من الساعة 6.30 مساءً
الباقات المتوفرة
·      كوخ خاص، قائمة من خمسة أطباق، زجاجة مشروب فوار من علامة بيرييه جويت بلاسون روزيه الفرنسية الفاخرة: بسعر 4,900 درهم إماراتي لشخصين
·     مشروب العنب الفاخر: (4 كؤوس): الباقة العادية بسعر 275 درهم إماراتي لشخصين، الباقة الفاخرة بسعر 550 درهم إماراتي لشخصين (من اختيار خبير مزج المشروبات) – تشمل الخيارات المتوفرة الساكي ومشروب العنب الفاخر الأبيض والأحمر والمشروب الفوار.
*يحصل كل زوجين على هدية مقدمة من مسبح وشاطئ أليزي
*لمزيد من المعلومات وإجراء الحجوزات، يُرجى الاتصال على الرقم 97145566666+، أو التواصل على البريد الإلكتروني guestservice-dubai@banyantree.com
 

عشاء عيد الحب في مطعم ذا رستورانت ضمن فندق العنوان وسط المدينة
يقدم مطعم ذا رستورانت ضمن فندق العنوان وسط المدينة تجربة عشاء رومانسية بمناسبة عيد الحب. وتتيح التجربة للأزواج تذوق أشهى الأطباق التي يطيب تناولها على وقع موسيقى الكمان، والتي تتكامل مع الإطلالات الخلابة على برج خليفة. كما تتضمن الأمسية أطباق الشوكولاتة اللذيذة والمشروب الفوار، ما يجعل منها خياراً مميزاً للاستمتاع بأجمل الأوقات في عيد الحب.

العرض: قائمة من خمسة أطباق وزجاجة من المشروب الفوار
السعر: بسعر 1,800 درهم إماراتي لشخصين
تتوفر خيارات الجلوس في الهواء الطلق أو ضمن الصالة الداخلية
للحجز، يُرجى الاتصال على الرقم 97144368888+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: dineatdowntown@addresshotels.com

وتقدم دبي لزوارها مجموعة من العروض الاستثنائية في الهواء الطلق بمناسبة عيد الحب، والتي تلبي مختلف تطلعات الأزواج من عشاق الرومانسية والمغامرة.

التعليقات مغلقة.