إجازة العيد في أجمل فنادق أكور

0 12

في وجهات لا تبعد أكثر من خمس ساعات، تنتظركم أفضل العروض لقضاء عيد الفطر المبارك، تراوح بين عروض الإقامة الشاملة والإقامات المخفضة. فمن شواطئ السيشيل إلى روائع مصر التاريخية، والمغامرات المذهلة في دبي إلى الجبال الصخرية في رأس الخيمة، ثمة مغامرات رائعة في انتظاركم.

 

وتبقى السيشيل وجهة مفضلة على مدار العام لعشاق الشواطئ. وفي منتجع رافلز السيشيل الفاخر في قلب المحيط الهندي، يستطيع الضيوف الاستمتاع بالخصوصية والهدوء في هذه الجنة الطبيعية. يضمّ المنتجع 86 فيلا، مع غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم، مثالية لقضاء أوقات عائلية جميلة أو عطلة رومانسية. كما أن موقع الجزيرة مثالي للقيام برحلات استكشافية إلى الجزر المجاورة مع مجموعة من الأنشطة الأخرى للاستمتاع بالملاذ الاستوائي.

 

منتجع موفنبيك خليج سوما، البحر الأحمر، مصر

الفخامة العصرية الأنيقة هي العنوان المناسب لهذا الفندق الجميل المطل على ساحل البحر الأحمر، حيث الاسترخاء هو الأساس. ثمة سبا متطور في منتجع موفنبيك خليج سوما، مع نادٍ صحي وثلاثة أحواض سباحة، وهو مثالي لقضاء عطلة عائلية مع أنشطة متنوعة تشمل الرياضات المائية ونادي الأطفال. وبالإضافة إلى المطعم المفتوح طوال اليوم، يقدم المنتجع مطعمين متخصصين وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

 

منتحع موفنبيك شرم الشيخ، خليج نعمة، شرم الشيخ، مصر

يضم منتجع موفنبيك شرم الشيخ خمسة شواطئ خاصة، وهو بمثابة جنة عائلية وأحد الوجهات العائلية الأكثر شعبية في مصر. يضمّ المنتجع غرفاً وفيلات مع أحواض سباحة خاصة توفر جميعها إطلالات بانورامية على خليج نعمة في البحر الأحمر، ويوفر الاسترخاء والنشاط مع مجموعة واسعة من المأكولات المحلية والعالمية. يستطيع الضيوف الحفاظ على لياقتهم البدنية في المركز الرياضي، أو الاسترخاء في السبا، أو الاستمتاع بأحد الأنشطة المتنوعة في المنتجع، التي تراوح بين ركوب الخيل والتنس والغوص. 

 

فندق ريكسوس باب البحر، الإمارات العربية المتحدة

يقع هذا المنتجع الشامل كليًا على الرمال البيضاء البكر في جزيرة المرجان في رأس الخيمة، أقصى شمال الإمارات العربية المتحدة، وهو مثالي لتوفير تجارب استثنائية لجميع أفراد العائلة خلال موسم الأعياد. فمن مطاعمه العالمية المصنفة خمس نجوم إلى وسائل الترفيه، والسبا، والرياضة وأنشطة الأطفال، يستطيع المنتجع إبقاء العائلة مشغولة من الصباح حتى الليل. يبعد المنتجع 45 دقيقة فقط عن مطار دبي، وهو قريب جداً من أشهر مناطق الجذب في الإمارات مثل برج خليفة ودبي مول. كما يبعد 45 دقيقة فقط عن جبل جيس، أعلى قمة في الإمارات العربية المتحدة، حيث تنتظرك مغامرات في الهواء الطلق، مثل الانزلاق الحر والمشي لمسافات طويلة.

 

 

 

 

فندق الرافلز دبي

فندق رافلز دبي مستوحى من أهرامات مصر العظيمة، وهو معلم مهم في دبي ويقدم عروضاً رائعة لضيوفه خلال العيد. فهذا الفندق الحائز على جوائز يضمّ حوض سباحة خارجياً، مع سبا فاخر وسبع وجهات عالمية المستوى لتناول الطعام. ثمة شرفات في جميع الغرف مع إطلالات على المدينة، إضافة إلى خدمة المساعد الشخصي. يستطيع الضيوف الاستمتاع بالمسبح الخارجي للفندق، أو تدليل أنفسهم في السبا، أو التسوق في مجمّع وافي مول المجاور.

 

 

فندق سوفيتيل ذا أوبليسك

خلال العيد، يستطيع الضيوف الإقامة لمدة 3 ليالٍ ودفع ثمن ليلتين فقط، بما في ذلك الإفطار ، في هذا الفندق الراقي والأنيق في قلب دبي. أصبح فندق سوفيتل دبي ذا أوبليسك أيقونة معمارية في مدينة دبي، وقد تم تصميمه على شكل مسلة الأقصر، ويقع بالقرب من بعض أشهر مناطق الجذب السياحي في المدينة مثل دبي مول وبرواز دبي، وعلى مسافة قصيرة بالسيارة من مطار دبي الدولي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.