فندق شاطئ الظفرة يقدم لضيوفه أفخم التجارب الذوقية بأسعار منافسة

0 19

أبوظبي: سفر نيوز

 

 دعا فندق شاطئ الظفر، وجهة الضيافة المتميزة في المنطقة الغربية من العاصمة الإماراتية، ضيوفه للاستمتاع ببوفيه عشاء فاخر برفقة أهلهم وأحبائهم في مطعمه ميادين.

ويتضمن هذا البوفيه الغني تشكيلة واسعة من الأطباق الرئيسية والمقبلات والحلويات الشهية ويتيح للضيوف الفرصة لاحتساء كمية لامحدودة من المشروبات الخاصة بالمطعم لمدة ساعتين. وذلك من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 10:30 ليلًا على مدار الأسبوع.

حيث يفتح مطعم ميادين أبوابه على مدار الساعة مقدمًا لضيوفه طيفًا واسعًا من الأطباق المحلية والعالمية الشهية. ويمتاز المطعم بأجوائه المفعمة بالحيوية والمرح وإطلالته الخلابة على الحدائق الغناء وعلى رمال الشاطئ البيضاء الناصعة.

يذكر أن فندق شاطئ الظفرة يصنف ضمن فئة الفنادق ذات الثلاث نجوم ويمتاز بمبدأ السماح باصطحاب الحيوانات الأليفة. ويحتل موقعًا متميزًا بعيدًا عن صخب المدينة موفرًا لضيوفه أجواء فريدة باعثة على الراحة والاسترخاء، لا سيما مع إطلالته الساحرة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة. علاوةً على ما سبق، يقدم هذا الفندق المميز لضيوفه العديد من الخدمات الاستثنائية والمرافق المميزة في ظل الضيافة العربية الأصيلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.