شركة الفهيم للسيارات-أوبل تكشف عن مجموعة من أحدث السيارات المتميزة معقولة التكلفة

0

دبي: سفر نيوز 

 كشفت الفهيم للسيارات-أوبل، إحدى شركات مجموعة الفهيم، عن تشكيلتها المتميزة من سيارات السيدان الحديثة والسيارات الرياضية مُتعددة الأغراض والسيارات ذات الهياكل خفيفة الوزن، وذلك ضمن صالة العرض الجديدة كلياً التابعة للعلامة والواقعة على شارع الشيخ زايد. وتشمل تشكيلة الفهيم للسيارات-أوبل طرازات أوبل أسترا وكروس لاند إكس وغراند لاند إكس، والتي توفر للعملاء أقصى مستويات الراحة والكفاءة والأسعار التنافسية والهندسة الألمانية المتفوقة وتجارب القيادة الممتعة، بالإضافة إلى خدمة العملاء رفيعة المستوى من فريق أوبل.

 

كما تُقدم الصالة خدمة مندوب المبيعات الافتراضي من أوبل، والتي تتيح للعملاء إمكانية القيادة التجريبية لمختلف طرازات أوبل عند عتبة منازلهم بمُنتهى الراحة والسلاسة. ويمكن للعملاء الاستفادة من هذه الخدمة من خلال طلب عقد اجتماعٍ عبر الإنترنت مع مندوب المبيعات في شركة الفهيم للسيارات-أوبل، والذي سيتولى مهمة توصيل السيارة المُختارة إلى مكان تواجد العميل لتجربة قيادتها. كما ستتوافر خدمة القيادة التجريبية بكل سهولة أمام كافة زوار صالة العرض.

 

أوبل أسترا إليجانس + (ابتداءً من 89,900 درهم إماراتي)

تتميز سيارة أوبل أسترا هاتش باك بتصميم رياضي فاخر ومتعدد الاستخدامات من خمسة أبواب، وبلمسات إبداعية أنيقة وحيوية ومبتكرة ومتفردة تعكس أرقى مفاهيم الهندسة الألمانية، مع الشبك الأمامي الجديد ثلاثي الأبعاد والجنط المطلي باللون الأسود اللامع. وتضم السيارة أفضل عناصر الإضاءة والمقاعد عالية الجودة، بالإضافة إلى المحرك الذي يوفر ميزات لا مثيل لها ضمن هذه الفئة من ناحية انبعاثات الكربون، بالإضافة إلى مساحة واسعة للقدمين في المقاعد الخلفية، ومقاعد فاخرة بتصاميم عصرية تضمن أرقى مستويات الراحة والجودة.

 

وتتميز أوبل أسترا بتوفير الراحة للعملاء بفضل مقاعدها المرنة والمريحة والقابلة للتعديل، والحاصلة على شهادة حملة تعزيز صحة الظهر (AGR)، بالإضافة إلى مقعد السائق والراكب الأمامي اللذين يوفران مجموعة واسعة من إمكانات التعديل، بما يشمل دعامة أسفل الظهر وإمكانية تمديد الوسادة السفلية للمقعد.

 

وبجانب ذلك، تتيح أوبل أسترا للعملاء تجربة قيادة أكثر ذكاءً بفضل نظامها المتميز للمعلومات والترفيه، والذي يوفر مجموعة من خواص التواصل مثل آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، فضلاً عن دعم خاصية التحكم الصوتي للأجهزة المتصلة، والاتصال عبر بلوتوث لإجراء المكالمات الهاتفية والبث الصوتي والوصول إلى دليل الهاتف دون استعمال اليدين.

 

أوبل كروس لاند إكس (ابتداءً من 69,900 درهم إماراتي)

بفضل تصميمها الرياضي العصري متعدد الاستخدامات والابتكارات الرائدة التي توفرها، تُعد سيارة أوبل كروس لاند إكس الخيار الأمثل للعملاء من أصحاب أسلوب الحياة المنشغل مهنياً واجتماعياً. وبفضل نظام المعلومات والترفيه المتطور ضمنها، تتيح السيارة للعملاء إمكانية كتابة الرسائل وإجراء المكالمات وتشغيل الموسيقى والوصول إلى الخرائط واستخدام هواتفهم المحمولة وفق تجربة لاسلكية بالكامل. إذ توفر لهم شاشة العرض الأمامية إمكانية الاطلاع على المعلومات الرئيسية، مثل سرعة السيارة وحدود السرعة المسموحة والتوجيهات الملاحية، مع ضمان بقاء تركيزهم كاملاً على الطريق لضمان سلامتهم. كما تقوم السيارة بإرسال تنبيهات في حال عدم انتباه السائق إلى أي من المعطيات الهامة.

 

وبالإضافة لذلك، تضمن أوبل كروس لاند إكس أعلى مستويات الراحة بفضل المقاعد الأمامية الحاصلة على شهادة الجودة من حملة تعزيز صحة الظهر (AGR). وتتيح المقاعد 16 خيار تعديل مختلفاً للمساعدة في تفادي آلام الظهر خلال الرحلات الطويلة، وهي إحدى الميزات الفاخرة التي تجعل من التصاميم الداخلية للسيارة علامة معيارية نموذجية بالنسبة لهذه الفئة.

 

وبجانب ذلك، تتفرد كروس لاند إكس بمساحة داخلية فسيحة، مع مجموعة واسعة من إكسسوارات علامة أوبل المتميزة التي تضمن للعملاء القدرة على تكييف هذه المساحة لتلائم مختلف احتياجاتهم، بما يشمل:

 

  • حامل الأجهزة اللوحية فليكس كونيكت: يتيح تعديل وضعية الشاشة بصورة جانبية لمشاهدة الأفلام أو إجراء مكالمات الفيديو، أو تثبيتها بشكل مستقيم لقراءة النصوص.
  • درجات جانبية مضادة للانزلاق تضيف لمسات من الأناقة والمتانة على تصميم السيارة، وتوفر ميزات عملية مفيدة. كما تتميز الدرجات بسطح من الفولاذ المقاوم للصدأ وأشرطة مطاطية مضادة للانزلاق، بما يضمن تحميل وتفريغ الأغراض من سطح السيارة بكل سهولة وأمان، ويمنح وصولاً سهلاً إلى داخل السيارة.
  • وصلة مقطورة: قطعة صلبة وقابلة للإزالة لجرّ المقطورة، تلائم الأنشطة والرحلات الخارجية.
  • شبك معدني لمساحة التخزين: يضمن سلامة الحيوانات الأليفة وعدم اتساخ المقاعد.

 

أوبل جراند لاند إكس (ابتداءً من 89,900 درهم إماراتي)

تمنح سيارة أوبل جراند لاند إكس الرياضية متعددة الاستعمالات العملاء الحرية التي ينشدونها للاستمتاع بكافة رحلاتهم، بفضل ما توفره من ميزات مُبهرة وتجارب قيادة متفردة، بالإضافة إلى محركها عالي الفعالية ومظهرها وتصميمها الاستثنائيين. وتوفر أوبل جراند لاند إكس وفرة من الفوائد والميزات، انطلاقاً من إمكانية الرؤية المحيطية المتكاملة بزاوية 360 درجة، وانتهاءً بمصابيح LED الأمامية المميزة بخاصية الإضاءة الأمامية المتكيّفة وسطوعها الذي يتفوق على المصابيح التقليدية بنسبة 30%.

 

وتزدان السيارة بتصاميم تنبض بروح المغامرة في كافة تفاصيلها، مع سقف بانورامي ومقاعد مرتفعة مريحة تتيح للركاب الاستمتاع بمشاهدة النجوم والمناظر المحيطة بهم. كما تتميز المساحة الداخلية للسيارة بعناصر فاخرة وتصاميم إبداعية أنيقة تلبي كافة احتياجات الركاب، وتتكامل مع لوحات تحكم مُصممة بعناية لتضمن تجربة قيادة سلسة وآمنة، بالإضافة إلى إمكانية فتح وتشغيل السيارة عن بُعد لتعزز سهولة الوصول إلى السيارة دون الحاجة لاستخدام المفتاح.

 

وبالإضافة إلى منصة الشحن اللاسلكية ونظام الملاحة المدعوم بشاشة بحجم 7 بوصة، تتيح السيارة إمكانية الارتباط مع الهاتف الذكي عبر آبل كار بلاي أو أندرويد أوتو، إلى جانب استخدام نظام المعلومات والترفيه إنتيلي لينك للوصول إلى الهاتف الذكي والموسيقى والتطبيقات الأساسية عبر شاشة اللمس. ويمكن للعملاء إنجاز كافة هذه المهام انطلاقاً من المقعد الأمامي المريح والمرن، والذي يوفر ما يصل حتى 16 خيار تعديل مختلفاً، ويحمل شهادة الجودة من حملة تعزيز صحة الظهر (AGR).

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.