فندق وارنر براذرز أبوظبي يطلق وجبة برانش جديدة في مطعم ذا دايركتورز كلوب

0 23

 أبوظبي: سفر نيوز

 

 يسرّ فندق وارنر براذرز أبوظبي، مجموعة فنادق كوريو من هيلتون، استقبال الموسم الجديد بإطلاق وجبة برانش مدهشة في مطعمه “ذا دايركترز كلوب”، والتي تقدّم للضيوف كل سبت مغامرة من النكهة والمذاق الفريد مع أجود أنواع اللحوم والمشروبات الفاخرة والترفيه الحي.

يحظى الضيوف لدى وصولهم باستقبال مميّز، قبل أن تقدّم لهم أطباق المقبلات المعدّة للمشاركة ومنها طبق تارتار اللحم المميّز بطريقة ذا دايركترز كلوب، والبوراتا وكروكيت ماك آند تشيز بفطر الكمأة، وساندويتشات الروبيان الشهية وروكفيلر المحار.  

أما الأطباق الرئيسية فتوفر للضيوف خيارات واسعة بألذّ النكهات، ومنها شرائح لحم توماهوك المشوية على الفحم والتي تقطّع على عربة خاصة بجانب المائدة. كما يختار الضيوف من بين أطباق منوّعة وشهية مثل شرائح لحم الخاصرة، وديافولا الدجاج على الفحم، وموزات الغنم المشوية بصلصة تشيبوتلي والباربكيو، وسمك القاروس المشوي وبريسكت لحم البقر المدخّن، والروبيان المشوي وشرائح ريب آي واجيو بطريقة دايركترز كلوب. كما تتوفر تشكيلة واسعة من الأطباق النباتية. 

ولختام مثالي للوجبة، تتوفر خيارات من الحلويات الأمريكية مثل نيويورك تشيز كيك وفطيرة الليمون والكيوي وسمورز. 

يقع ذا دايركتورز كلوب في الطابق الأرضي في فندق وارنر براذرز أبوظبي، مجموعة فنادق كوريو من هيلتون، وتقدم وجبة البرانش كل يوم سبت من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 4 عصراً بسعر 275 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد تشمل المرطبات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.