والدورف أستوريا رأس الخيمة يُقدّم خدمة “كونسيرج الأطفال”

0

رأس الخيمة: سفر نيوز 

 

وسط مياه الخليج العربي الهادئة، الصحراء برمالها الحمراء والقمم الوعرة لجبال جيس، أطلق والدورف أستوريا رأس الخيمة خدمة مُخصّصة للأطفال ليحظوا بإقامة حافلة بالمرح والإثارة.

بهدف إشغال الأطفال وحثّهم على المُشاركة من لحظة تسجيل وصول الأسرة إلى المنتجع حتى وقت تسجيل المغادرة، ستوفر خدمة “كونسيرج الأطفال” برنامج رحلة مُخصّصاً للأحبة الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 12 عاماً، يضمّ أنشطة مليئة بالمرح ويلائم كافة الفئات العمرية المختلفة. سيتمّ الالتقاء بالضيوف الصغار ليقوموا بالاختيار بناءً على اهتماماتهم وتصميم برنامج ترفيهي خاص بهم.

بناءً على الظروف الجوية، يمكن للأطفال الانضمام إلى الأنشطة الخارجية المُعزّزة للطاقة مثل غولف القدم، كرة القدم، سباقات العوائق والرماية، أو البقاء في الداخل والمشاركة في دروس صنع البيتزا أو تعزيز مهارات التمثيل في برنامج “بيرلز تالنت شو”، أو الارتقاء بالتعبير الإبداعي لديهم عبر حصص التلوين والصياغة. ستقتصر جميع الأنشطة على عدد مُحدّد من الأطفال، مما يساعد على ضمان التباعد الاجتماعي في جميع الأوقات. كما يتمّ أيضاً تعقيم جميع الأدوات والمعدات بشكل متكرر من أجل سلامة الأطفال.

سيحصل الضيوف الصغار أيضاً عند الوصول على “جواز سفر للأطفال”؛ يحتوي على ألعاب وألغاز ويضمّ أيضاً قسماً للطوابع التي يمكن للأطفال جمعها من خلال زيارة نقاط تفتيش مختلفة داخل المنتجع. كما سيتمّ الترحيب بالأطفال داخل غرف الضيوف من خلال توفير العديد من وسائل الراحة الخاصة المُخصّصة لهم، والتي ستحوّل غرفة الفندق إلى بيئة ممتعة وودية تُسهم في خلق ذكريات رائعة دائمة.

حاز منتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة على شهادة الاعتماد “ابق آمناً” التي تصدرها شركة “بيرو فيريتاس” بالشراكة مع هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، وذلك بعد تحقيقه لكافة شروط “برنامج ضمان الحماية”. كما يفخر المنتجع بكونه جزءاً من “هيلتون كلين ستاي”، برنامج هيلتون الرائد لممارسات النظافة والتعقيم ضمن قطاع الضيافة الذي تمّ اعتماده في جميع فنادق هيلتون بكافة أرجاء العالم. وتمّ تطوير “هيلتون كلين ستاي” بالتعاون مع “مايو كلينك” وشركة “آر بي” المُصنّعة لمواد التعقيم ليسول وديتول، مما يُتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بإقامة مثالية في بيئة صحية آمنة، توفّر لهم راحة البال منذ لحظة تسجيل الدخول وحتى تسجيل المُغادرة.

وتشتمل المعايير الجديدة للبرنامج على وضع ختم هيلتون “كلين ستاي” على باب الغرفة، للدلالة على عدم استخدام الغرفة منذ تنظيفها وتعقيمها بالكامل، مع زيادة وتيرة تنظيف الأماكن العامة، جنباً إلى جنب مع خيارات مُتعدّدة مرنة لخدمة الغرف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.