ديرفيلدز مول يقدم عروضاً مميزة احتفالاً بيوم الأب

0 8

أبوظبي: سفر نيوز 

 

أعلن ديرفيلدز مول، مركز التسوق الشهير في العاصمة أبوظبي، عن إطلاق باقةٍ من العروض المجانية المميزة، تشمل جلسات تدريبية مخصصة وقسائم شراء من مجموعةٍ مختارة من متاجر التجزئة احتفالاً بالآباء في يومهم المميز.

ويقدم متجر البستان قسائم بقيمة 100 درهم إماراتي من 19 حتى 21 يونيو يمكن إنفاقها على الأزياء الرجالية، بينما يقدم متجر جود فيت قسائم بقيمة 100 درهم إماراتي يمكن إنفاقها على تشكيلته الواسعة من الأحذية الرجالية، (يتم تحصيلها من مكتب خدمة العملاء في الطابق الثاني) في حين يوفر متجر سمارت تتش لإكسسوارات السيارات خصما بنسبة 50% على جميع خدمات السيارات طوال الأيام الثلاثة.

 ويقدم متجر فرفشة للمجوهرات أساور رجالية لأول عشر آباء من زواره كل يوم، كما يقدم مطعم سرايدان قهوة أمريكانو مجانًا لأول 20 أبًا طوال الأيام الثلاثة. يقدم JF Café أيضًا عروض مماثلة للآباء العشرة الأوائل لزيارة فرعها.

ويتيح نادي جولدز جيم لجميع الآباء فرصة المشاركة مجاناً في جلسة تحفيز كهربائي للعضلات أو جلسة تدريبية مخصصة مع مدربين محترفين بشرط توافر العرض ، كما يقدم “توب بادل” ساعة مجانية يوم الثلاثاء 21 يونيو بين الساعة 6 – 7 مساءً احتفالاً بعيد الأب، مع إمكانية الحجز من خلال الاتصال على 0521069693

وتحرص الوجهة الفاخرة على تلبية احتياجات عشاق الاسترخاء ، حيث يوفر صالون “سيغنتشر تاتش” للرجال حماماً مغربياً مجانياً أو جلسة للعناية ببشرة الوجه بعد جلسات قص الشعر وتحديد الذقن، ويخص متجر سويس روزيتا للحلويات والشوكولاتة والزهور كل الآباء بصناديق مجانية من الشوكلاتة الشهية. ويمكن للضيوف التلذذ بكوب مجاني من القهوة عند شراء المعجنات من متجر لابريوش.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال محمد الحاج، المدير التنفيذي لديرفيلدز مول: “يسرنا بمناسبة يوم الأب أن نعبر عن تقدير أفراد مجتمع ديرفيلدز للآباء في مجتمعنا والمنطقة ككل. ويسرنا أن نستقبلهم ونقدم لهم فرصة الاستفادة من عروضنا الكثيرة، التي تشمل القهوة وخدمات السيارات وعلاجات المنتجعات الصحية وجلسات اللياقة البدنية المجانية وغيرها الكثير. ونعدهم بأن نحيطهم بأجواء مميزة ودافئة تعبر عن مشاعر الامتنان والتقدير تجاههم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.