أبوظبي:  سفر نيوز 

كشف ديرفيلدز مول، أحد أبرز مراكز التسوق والترفيه في أبوظبي، عن إطلاق مهرجان “البيت بيتك”، أحدث حملات التجزئة الترويجية التي يُنظمها في مجال الأدوات والمستلزمات المنزلية.
ويُقدم المهرجان المنزلي، الذي يستمر لشهر كامل بين 16 سبتمبر و16 أكتوبر المقبل، باقةً واسعة من الصفقات والعروض الترويجية المشوقة مع وفورات تتراوح بين 25 و70% في جميع متاجر تجزئة الأدوات المنزلية الشهيرة لدى ديرفيلدز مول.
وكجزء من برنامج تسوق واربح الترويجي الذي يُقدمه المهرجان، كشفت متاجر هوم بوكس عن إتاحة الفرصة لإجراء مجموعةٍ من التعديلات المنزلية التي تصل قيمتها إلى 25 ألف درهم إماراتي لخمسة متسوقين محظوظين يتقاسمون الجائزة بالتساوي فيما بينهم.
وسيتسنى للمتسوقين الذين يُنفقون 300 درهم إماراتي في أيّ من المتاجر ومنافذ المأكولات والمشروبات المشاركة في المهرجان الذي يُنظمه مركز التسوق الدخول تلقائياً في السحوبات والحصول على فرصة الفوز بمجموعةٍ متنوعة من الجوائز القيّمة. كما يُمكن للزوار مضاعفة فرصهم للربح من خلال التسوق في متاجر هوم بوكس، حيث يحظى العملاء بفرصتين للفوز بالسحب عن كُلّ 300 درهم إماراتي يُنفقونها في المتجر.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال محمد الحاج، المدير التنفيذي لديرفيلدز مول: “نسعى دوماً إلى ابتكار طُرق جديدة لمنح مجتمعنا باقةً من تجارب التجزئة ذات القيمة المعززة، وسيكون مهرجان البيت بيتك بمثابة حافز إضافي لسكان أبوظبي وزوارها لزيارة ديرفيلدز مول والتسوق معنا. وبفضل الجوائز المتميزة التي تقدّمها متاجر هوم بوكس وغيرها من العروض الترويجية الخاصة بالأدوات المنزلية، نضمن أن تشمل مزايا المهرجان وفوائده جميع المتسوقين لدينا”.
ويُعد مهرجان البيت بيتك فرصة مثالية للمتسوقين لتنفيذ بعض التعديلات في منازلهم والاستفادة من العروض الحصرية التي تُقدمها مجموعةٌ من أشهر علامات الأدوات المنزلية في أبوظبي، بما في ذلك تخفيضات تتراوح بين 50-70% على مجموعة مختارة من المنتجات في متجر لايف ستايل لدى سنتربوينت؛ وحسومات بين 30-70% لدى حول الإمارات للمفروشات؛ وتنزيلات بين 25-30% على منتجات مختارة لدى بيت الكنوز؛ فضلاً عن فرصة استعادة نصف المبالغ المدفوعة على شكل قسائم عند إنفاق 500 درهم إماراتي أو أكثر لدى هومز آر أس. كما سيقدم هوم بوكس أيضًا خصومات تتراوح من 25 – 50 % .
ومن جانب آخر، يستطيع سكان العاصمة وزوارها التعرف على آخر صيحات التصاميم والديكورات من خلال الاطلاع على أحدث تصاميم الأثاث المعروضة في مختلف أنحاء ديرفيلدز مول، إلى جانب الاستماع إلى مجموعة من النصائح حول تصميم الديكور الداخلي من خلال سلسلة من ورش العمل التي يستضيفها مركز التسوق كجزء من المهرجان المنزلي.
وينظّم متجر بيت الكنوز ورشة عمل لرسم اللوحات القماشية خلال عطلة نهاية الأسبوع يومي 24-25 سبتمبر الجاريفي تمام الساعة الخامسة إلى السادسة مساءً، حيث يحظى الحضور بفرصة تعلّم طرق رسم اللوحات القماشية الملونة والمفعمة بالحياة ليقوموا بعرضها في منازلهم.
ويدعو ديرفيلدز مول ضيوفه إلى ورشة عمل لمدة ساعة مخصصة لتنسيق البالونات، وذلك يومي 1-2 أكتوبر المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً، حيث سيتعلمون كيفية تنسيق قوس بسيط من البالونات لأغراض التزيين في المناسبات.
وأمّا في تمام الساعة الخامسة مساءً يومي 8-9 أكتوبر المقبل، تُنظم لولودي للزهور ورشة عمل لمدة ساعة مخصصة لتنسيق الزهور وتعليم المشاركين جميع الخطوات المطلوبة لتصميم أشكال رائعة من الزهور باستخدام مختلف أنواع الزهور الطبيعية والاصطناعية، والتي يُمكن أن تستخدم للتزيين في منازل ضيوف الفعالية.
واستكمالا للفعاليات الشيقة التي تنتظر ضيوف المركز، يدعو “سيف ذا ديتس” الزوار إلى التعرف على القهوة التقليدية وفن إعدادها يومي 15 و16 أكتوبر.