ديرفيلدز مول يطلق عروضاً مميزة بمناسبة توسيع ممشى المطاعم

0 19

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 مارس 2022: سفر نيوز

أعلن ديرفيلدز مول، أحد أبرز مراكز التسوق والترفيه في أبوظبي، عن إطلاق مجموعة مميزة من عروض تناول الطعام في الهواء الطلق طيلة شهر مارس احتفالاً بتوسيع ممشى المطاعم في المول.
ودعا المول زواره للاستفادة من العروض المميزة في مجموعة من أبرز مطاعمه، مثل كافيه بي كبي الذي يقدم عرض قطعتين بسعر واحدة، ومطعم قصر الهند الذي يقدم حسماً بقيمة 50% على جميع أطباق الحساء والحلويات والمشروبات الساخنة. فيما يقدم مطعم أوف ذا هوك الأطفال بوجبات مجانية خلال عطلة نهاية الأسبوع بالإضافة إلى طبق مقبلات مجاني عند شراء وجبتين رئيسيتين، ويقدم مطعم لابريوش وجبة أطفال مجانية مع كل وجبة رئيسية للكبار.


ويستقبل مطعم بورصا كباب إي في ضيوفه مع حسم بقيمة 25% على جميع فواتير الطعام. أما زوار مطعم إميرالد جريل آند مندي، فسيكون بانتظارهم خصم بقيمة 20% على جميع أطباق المطعم.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال محمد الحاج، المدير التنفيذي لديرفيلدز مول: “يسرنا أن نكشف أخيراً عن ممشى المطاعم بعد توسيعه، ونود اغتنام هذه الفرصة للتعبير عن شكرنا لعملاء ديرفيلدز مول من خلال مجموعة مميزة من عروض الطعام والشراب ضمن محفظتنا من المطاعم التي تلبي جميع الأذواق”.
كما تعود فعالية أنفق، دوّر، واربح بعد غيابها لمدة عام تلبيةً لرغبة الزوار، حيث تمنح المبادرة المتميزة العملاء حتى 31 مارس فرصةً لتدوير العجلة والفوز بجوائز فورية أو قسائم نقدية تصل قيمتها إلى 10 آلاف درهم إماراتي، عند إنفاق 200 درهم إماراتي في أي من متاجر التجزئة أو 500 درهم إماراتي في متجر كارفور. ويمكن للعملاء استرداد قيمة الجوائز ضمن مجموعة واسعة من المتاجر والوجهات، بما فيها باث أند بودي ووركس وهومز آر أس وجولدز جيم وأوبتك زون وغيرها الكثير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.