فندق سانت ريجيس دبي -النخلة يستعد لإستقبال ضيوف وزوار معرض اكسبو 2020 من أنحاء العالم

0

دبي: سفر نيوز

قال مروان فاضل مدير عام فندق سانت ريجيس دبي -النخلة , ان الاستعدادات داخل الفندق تجري على قدم وساق، لإستقبال ضيوف وزوار معرض اكسبو 2020 بدبي من مختلف انحاء العالم , حيث تمّ تدريب فريق عمل خاص في إطار التحضير المُتكامل لهذه الاستضافة.
وذكر ان جهودنا تتركز الان لمنح جميع ضيوف المعرض الاضخم في العالم وزواره من داخل وخارج الإمارات إقامة آمنة وخالية من المتاعب. بالإضافة إلى خلق الوعي بين الموظفين وجميع العاملين في الفندق لتقديم أفضل الخدمات التي تتناسب مع هذا الحدث العالمي المُميّز.
وقال السيد فاضل “أودّ هنا الإشارة إلى أن فندق سانت ريجيس دبي- النخلة يُطبّق وبصرامة كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا لحماية النزلاء والعاملين في جميع مرافق الفندق، ومواجهة التطوّرات المستجدّة والتداعيات التي قد تطرأ نتيجة تفشّي فيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19)، وذلك انسجاماً مع توجيهات هيئة الأزمات والطوارئ.”
وردا على سؤال حول معدلات الاشغال في الفندق قال المدير العام ” في الواقع فقد بلغت حجوزات الإقامة طويلة المدى المؤكّدة لفترة المعرض التي تمتدّ على مدار 6 أشهر من 1 أكتوبر 2021 وحتى 30 مارس 2022، من وفود الدول والشركات نسبة جيدة حتى الآن، خاصة مع باقات الإقامة الفندقية المُغرية التي قُمنا بتصميمها لتتناسب مع تفضيلات الزوار والضيوف، وتلائم احتياجاتهم الفردية.”
ومضي يقول “يُسعدنا أن فندق سانت ريجيس النخلة- دبي أصبح، ومنذ افتتاحه مؤخراً، محطّ أنظار الكثير من الزوار والضيوف من كافة الجنسيات. ويُشكّل موقع الفندق على ساق جزيرة النخلة الساحرة، وعلامة سانت ريجيس العالمية الشهيرة بخدماتها المُميّزة، والتي تُشكّل أبرز العلامات التجارية الفاخرة ضمن مجموعة “Marriott Bonvoy” التي تضم 30 علامة تجارية مميزة، نقاط جذب لا تُقاوم للكثيرين.”
وردا على سؤال حول استعدادات الفندق لمعرض إكسبو دبي 2020 , قال فاضل  
” ُتشكّل استضافة الدولة لمعرض “إكسبو دبي 2020″ إنجازاً رائداً، خاصة وأنه حدث عالمي وتاريخي، يوفّر منصّة مثالية تجمع 192 دولة في مكان واحد على مدار 6 أشهر، الأمر الذي سيُسهم في دعم قطاع الضيافة بشكل عام.”
و أضاف ” لقد حرص فندق سانت ريجيس النخلة- دبي على تكثيف الجهود لمواكبة متطلّبات هذا الحدث الاستثنائي الهام الذي يُقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، من خلال إعداد برامج تسويقية خاصّة لوفود الشركات والمنُظّمات الحكومية وأعضاء المؤتمرات المُصاحبة لمعرض إكسبو، وتوفير باقات مُغرية للإقامات طويلة الأمد، إضافة إلى التعاون مع شركائنا من الشركات السياحية داخل وخارج الدولة في وضع الخطط والباقات السياحية المُتكاملة لتعريف الضيوف بمعالم الدولة السياحية والتراثية المنشرة في كافة أرجاء الإمارات، ومنحهم فرصة إقامة ترفيهية لا تُضاهى ”
وحول توقعاته لمعدلات الاشغال خلال فترة اكسبو 2020 والتي تمتد من أكتوبر إلى مارس 2022 ؟ قال مروان فاضل ” أتوقّع أن تكون نسبة الإشغال مرتفعة خلال الحدث العالمي، خاصة مع تطلّعات الكثير من الأفراد محلياً وإقليمياً وعالمياً إلى زيارة هذه الحدث العالمي والتعرّف عن كثب على أحدث الإبداعات التكنولوجية والابتكار التي يحتضنها.”
وأضاف قائلا ” على الرغم من أن مدينة دبي تحتل المرتبة الأولى في المنطقة كوجهة مُتميّزة وجاذبة للسياح من كافة أرجاء العالم، غير أن إكسبو دبي 2020 سيُسهم في زيادة الأعداد الوافدة إلى المنطقة. حيث أظهرت بيانات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي (دبي للسياحة) أن عدد الغرف الفندقية في دبي، وصل مؤخراً إلى 129 ألفاً و20 غرفة فندقية ضمن 712 منشأة فندقية، غير أن إكسبو قد يتطلّب توفير أكثر من 24 ألف غرفة فندقية على الأقل لسدّ الفجوة بين العرض والطلب.”
وفيما يتعلق بخطط الفندق لطرح عروض خاصة قال المدير العام “في الواقع لدينا الكثير من العروض الحصرية الفاخرة، ونتطلّع قدماً لاستقبال ضيوفنا في أجواء من الرفاهية الاستثنائية والخدمة الرائعة التي يوفّرها فندق سانت ريجيس دبي النخلة لجميع عُشّاق التميّز.”
وتتضمن العروض الدخول المجاني لمرة واحدة إلى أحدث معالم دبي “ذا فيو – النخلة” والاستمتاع بالإطلالات الخلابة على الخليج العربي وأفق مدينة دبي الساحر وذلك عند حجز إقامة ليلتين على الأقل في فندق سانت ريجيس دبي النخلة ذو الخمس نجوم.
إضافة إلى عروض الإقامة وتناول الطعام المُغرية في مطعم “كورديليا”، حيث سيحظى كافة الضيوف عند حجز إقامة في الفندق بخصم يصل إلى 20% على حجوزات الغرف والأجنحة، إضافة إلى وجبة إفطار في مطعم “كورديليا” الفاخر.
وذكر ان يفندق سانت ريجيس دبي – النخلة , يُوفّر وجهة مثالية وإضافة نوعية لا مثيل لها لمحبي الفخامة. حيث يمنح موقع هذا الفندق الفخم الجديد في نخلة جميرا الشهيرة في دبي ضيوفه وجهة مثالية لاستكشاف الجزيرة والاستمتاع بالمناظر الخلابة من خلال الإبحار بين أحضان الجزيرة داخل اليخوت أو لمجرد التجوال على شواطئها الجميلة وقت الغروب.
وقال اننا نفتخر بأن فندق سانت ريجيس دبي، النخلة يمزج ما بين الفخامة والحداثة حيث تمّ تصميمه وفقاً لطراز مجموعة فنادق ومنتجعات سانت ريجيس الخالدة. ويتضمن الفندق الجديد 264 غرفة فاخرة و26 جناحاً أنيقاً، تتمتع جميعها بإطلالات رائعة على نخلة جميرا وأفق مباني مدينة دبي الساحر عبر نوافذها الممتدة من الأسقف إلى الأرضيات. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة المساعد الشخصي “Butler” التي تشتهر بها علامة سانت ريجيس العالمية، بالإضافة إلى المرافق الرائعة التي تتنوّع مابين المطاعم الأربعة المُستوحاة من علامة سانت ريجيس المُميّزة في توفير رحلة ذوقية فريدة من نوعها، فضلاً عن خدمات العناية والاستجمام الفاخرة لتجديد شباب الجسم والروح في نادي ” إريديوم سبا “الصحي الفاخر، إلى جانب طيف واسع من مرافق اللياقة البدنية الفريدة. 
كما يشغل الفندق الطوابق الثمانية عشرة الأولى من “برج النخيل”، التحفة المعمارية الجديدة في النخلة، موفّراً بذلك لضيوفه إمكانية دخول مُباشر لمركز “نخيل مول” التجاري الذي يضمّ 300 من المحال التجارية، والمطاعم والسينما وطيفاً واسعاً من المرافق الترفيهية. إضافة إلى فرصة مُشاهدة المعالم السياحية الرائعة لدبي عبر منصة “ذا فيو” في الطابق 52 من البرج والتي ترتفع مسافة 240 متراً عن سطح الجزيرة الأيقونية موفرةً بذلك مشاهداً بزاوية 360 درجة لنخلة جميرا ، ودبي مارينا، وأفق مباني مدينة دبي، بالإضافة إلى التجربة التفاعلية التي تستعرض بناء الجزر البحرية الصناعية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.