احتفلوا ببهجة موسم الأعياد وخيموا تحت النجوم في الحديقة المائية الأروع بدبي 

0 22

 

دبي: سفر نيوز

 

 تتوفر الأماكن الآن لتجربة التخييم الليلي كل نهاية أسبوع في لاجونا واتر بارك، الحديقة المائية الأروع في دبي، وذلك ضمن بفضل عودة العرض المدهش “خيموا تحت النجوم” من جديد!

 

بوسعكم قضاء أمتع الأوقات خلال عطلة اليوم الوطني ضمن تجربة تخييم مذهلة تستمر لمدة 24 ساعة في لاجونا واتر بارك! 

 

ويمكن للضيوف ترك تجهيزات التخييم الخاصة بهم في المنزل، حيث يقوم فريق العمل المتمرّس في لاجونا واتر بارك بتقديم جميع مستلزمات التخييم لهم مباشرةً مع توفر 10 خيام حصرية تتسع لشخصين أو أربعة أشخاص بكل راحة، وبأسعار تبدأ من 700 درهم إماراتي فقط لشخصين.  

 

وضمن البرامج الحافلة بالمتعة والمرح، يمكن للضيوف تسجيل الوصول من الساعة 5 إلى 7 مساءً وقضاء الوقت في استكشاف الألعاب المذهلة في لاجونا واتر بارك، حيث يمكن تجريب لعبة وييف أوز 180 فلورايدر، أو الاسترخاء في لعبة ليزي ريفير (وهي غير متاحة ليلًا)، كما يقام أيضاً حفل شواء غير محدود حتى الساعة 9 مساءً.

 

وبعد العشاء، يمكن للمخيمين قضاء وقتهم كما يحلو لهم والاختيار من بين مجموعة من الأنشطة المميزة والمريحة. وتتضمن القائمة مجموعة واسعة من الخيارات، حيث يمكن قضاء أوقات ممتعة مع العائلة على لعبة لوحة كلاسيكية، أو الجلوس حول نار المخيم.

 

ومع شروق الشمس، يُنصح المخيمون بالاستمتاع بالمشي أو السباحة في شاطئ لا مير الخلاب، وهي الطريقة المثلى لبدء اليوم. كما سيحصل كل ضيف على سلة مليئة بمكونات الإفطار الطازجة.

 

ويمكن تسجيل الخروج من المخيم بين الساعة 9 و 10 صباحًا، كما يدعى الضيوف لقضاء يومهم في الحديقة المائية مع إمكانية تناول المأكولات والمشروبات بلا حدود.

 

ولضمان الحصول على أقصى قدر من المتعة في موسم الأعياد، يمكنكم خوض هذه التجربة الفريدة في أروع حديقة مائية في دبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.