منتجع فورسيزونز شاطئ جميرا يوفر المنتجع باقة “ريزيدنتس كي” الحصرية لمقيمي دولة الإمارات

0

دبي : سفر نيوز

لكل من يعتبر مدينة دبي بيته الثاني، قام منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا بإتاحة الفرصة أمام ضيوفه بالحصول على دخول حصري لمختلف مرافق المنتجع هذا الصيف من خلال باقة “ريزيدنتس كي” Resident’s Key الحصرية، مما يسمح لهم باكتشاف المنتجع وبعض المطاعم المحيطة به.
ويوفر منتجع فورسيزونز الذي يقع على شاطئ جميرا الساحر بإمارة دبي، عرضاً جديداً للمقيمين حاملي بطاقة الهوية الإماراتية، مما يتيح للضيوف فرصة التعرّف على أفضل ما تقدّمه المطاعم، والاستمتاع بروعة الشاطئ، واكتشاف مرافق الاستجمام والراحة. ويمكن للضيوف الذين يحجزون باقة “ريزيدينتس كي” تسجيل الدخول في وقتٍ مبكر وتسجيل خروج متأخر، وذلك للاستفادة إلى أقصى حد من شاطئ المنتجع الخاص. كما ويمكنهم الاستفادة من الخصم بنسبة 20% الذي يقدّمه المنتجع على جميع منافذه الداخلية، بالإضافة إلى الاستمتاع بترقية الغرفة في وقت الحجز.
وسيتمكن الضيوف أيضاً من اكتشاف بعض المطاعم العالمية المحيطة بالمنتجع، إذ يقدّم مطعم ناموس للضيوف طبقاً مجانياً وهو فطائر الباذنجان –ميل فوي الخاصة بهم، أو حلويات السوربيه المنعشة. كما سيقدّم مطعم سكاليني، خيارين من الأطباق المميزة مثل باتشيري زيا ماريا (Paccheri zia maria)، أو الرافيولي النباتي بالسبانخ مع صلصة الطماطم وحبات الصنوبر.
ويتيح هذا العرض الاستثنائي للمقيمين فرصة حصرية للتوفير في سعر الغرف والأجنحة الفندقية، والاستمتاع بالعروض المقدّمة من قبل عدد من المطاعم، والهروب من الروتين اليومي إلى شاطئ المنتجع الخاص للشعور بالراحة والاستجمام، فضلاً عن تذوق أشهى الأطباق والمأكولات والاسترخاء على أسرّة فورسيزونز المريحة والفخمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.