فندق إنتركونتيننتال أبوظبي يكشف عن مجموعة جديدة من الوحدات السكنية العصرية

0

أبوظبي: سفر نيوز

 

كشف فندق إنتركونتيننتال أبوظبي عن إطلاق مجموعة جديدة من الوحدات السكنية في حي البطين الراقي في العاصمة أبوظبي. ويستأثر المشروع الجديد بموقع فريد بالقرب من منطقة الأعمال المركزية وأبرز المنشآت الترفيهية وعددٍ من المؤسسات الحكومية ومارينا مول وشاطئ الكورنيش في أبوظبي. كما تتميز الوحدات السكنية مفروشة بالكامل يلبي مختلف احتياجات الضيوف الذين يمكنهم الاستمتاع بتجربة سكنية مميزة وسط أجواء الإمارة النابضة بالحياة. 

 

ويشمل الفندق 130 وحدةً سكنيةً تتنوع بين وحدات الاستديو والشقق المؤلفة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى مجموعة من الشقق المصممة خصيصاً لتلائم احتياجات أصحاب الهمم. وتضم الشقق السكنية تجهيزاً كاملاً من أفضل الأجهزة والمرافق العصرية، كما تحمل تصميماً عصرياً وأنيقاً يبرز فيه القماش الفاخر والأثاث المصنوع من خشب البلوط الطبيعي، بالإضافة إلى النوافذ الواسعة التي تغمر زوايا المكان بإضاءة طبيعية وتكشف عن إطلالة مذهلة على المرسى والأضواء المتلألئة ليلاً في أفق العاصمة الإماراتية. 

 

وتوفر كل من وحدات الاستديو بمساحتها التي تصل إلى 48 متر مربع والشقق المجهزة بغرفة نوم واحدة والبالغ مساحتها 101 متر مربع، مساحاتٍ تمكن المقيمين من الاسترخاء والاستمتاع بالهدوء والخصوصية. كما يمكن للعائلات الكبيرة الاستمتاع بمختلف وسائل الراحة الموزعة على مساحة 190 متر مربع في الشقق المزودة بغرفتي نوم، و217 متر مربع في الشقق المزودة بثلاث غرف نوم. وتوفر جميع الخيارات على اختلاف مساحتها أعلى مستويات الفخامة، وذلك من خلال المطابخ الصغيرة والشرفات الفسيحة والخزائن الواسعة وأحواض الاستحمام والدوش وحمامات الضيوف والمساحات المنفصلة لتناول الطعام. 

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال داني دمرجيان، المدير العام لفندق إنتركونتيننتال أبوظبي: “يسعدنا أن نعلن عن اقتراب موعد إنجاز مشروع إنتركونتيننتال ريزيدنس أبوظبي ، والذي يشكل محطةً مهمةً في مسيرة نمونا. وتتميز الوحدات السكنية الجديدة بمجموعة من أفضل المرافق والفرش العصري والأنيق لتلبية مختلف احتياجات عملائنا الكرام على اختلاف مدة إقامتهم”. 

 

وتوفر الوحدات السكنية الجديدة مجموعةً من المرافق الترفيهية وتجارب تناول الطعام المميزة في مكانٍ واحد، حيث يمكن للمقيمين الاسترخاء والاستمتاع بالخدمة الاستثنائية من فئة الخمس نجوم التي يشتهر بها فندق إنتركونتيننتال أبوظبي. ويشمل العرض الحصري مجموعةً من الخدمات المميزة مثل التدبير المنزلي والاستقبال على مدار الساعة وخدمة الكونسيرج، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى حوض السباحة ومركز الصحة والعافية المميز، إلى جانب المنشآت المؤمنة لركن السيارات تحت الأرض والإنترنت المجاني والفائق السرعة في جميع الغرف. 

 

ويحتضن المشروع مطعماً فاخراً يفتتح أبوابه طوال اليوم ويبرز فيه محطات طهو حيه ومطبخ مفتوح؛ إلى جانب مساحة خارجية لتناول الطعام تتيح للضيوف الاستمتاع بأشهى الوجبات في الهواء الطلق وسط أجمل الإطلالات على المرسى والخليج العربي. كما تشكل ردهة ذا بالكوني لاونج الراقية في الطابق الأول مكاناً مثالياً ليستمتع المقيمين والزوار بوقت ممتع وسط أجواء مريحة. 

 

ويوفر مطعم نسمة البحر مجموعةً متنوعةً من الخيارات التي تضم أطيب المأكولات والمشروبات لتجربتها بجانب حوض السباحة، كما تضم خدمة تناول الطعام في الغرف على مدار الساعة قائمةً غنيةً بالأطباق المناسبة لجميع الأذواق والأنظمة الغذائية. ويقع المشروع الجديد بالقرب من فندق إنتركونتيننتال أبوظبي، حيث يمكن للمقيمين والزوار تجربة العديد من الأطباق الشهية في العديد من المطاعم القريبة والحائزة على جوائز، مثل بيبلوس سور مير وتشو جاو ومطعم وركن مشروبات شاماس شوراسكاريا البرازيلي وبيلجان بير كافيه. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.