فندق لو بريستول باريس يحصل على رتبة مرموقة في قائمة أفضل 50 فندقًا في العالم

دبي: سفر نيوز
في إنجاز رائع، حصل فندق لو بريستول باريس على المركز التاسع والعشرين في التصنيف المرموق لأفضل 50 فندقًا في العالم، مما عزز مكانته كمؤسسة باريسية بارزة ضمن هذه القائمة العالمية المرموقة.
 
فيما يتعلق بهذا الإنجاز البارز، صرح لوكا أليجري، المدير العام لفندق لو بريستول باريس، قائلا: “نحن نفخر بشدة بالاحتفال العالمي المستمر بتراث الضيافة الغني لدينا. إن التزامنا الثابت بتقديم تجربة باريسية أصيلة لضيوفنا، يتميز من خلال جودة الخدمة التي لا مثيل لها والدفء الحقيقي، ليمثل حجر الزاوية في سعينا لتحقيق التميز. كل يوم، نسعى جاهدين لإثبات أن نهجنا المميز في الضيافة ينعكس بوضوح في كل لحظة نصنعها لضيوفنا الكرام “.
 
يضم فندق لو بريستول باريس 190 غرفة وجناحًا فاخرًا تلبي مجموعة واسعة من التفضيلات، وعلى الرغم من أجوائه الفخمة، يفخر فندق لو بريستول باريس بخلق أجواء ترحيبية دافئة تشبه المنزل بعيدًا عن المنزل لضيوفه.
 

يضم فندق لو بريستول باريس بكل فخر ثلاث مطاعم متميزة، يشرف عليها جميعها خبير الطهي الموهوب، الشيف إريك فريشون، الذي ساهم التزامه الراسخ بفن الطهي في تزيين هذه المطابخ لأكثر من عقدين من الزمن، بما في ذلك مطعم إبيكيور، الحائز على ثلاث نجوم ميشلان. براسيري 114 فوبورج، المختص في تقديم أطباق البيسترو الراقية، والأجواء الأكثر استرخاءً في مقهى أنطونيا، المشهور بمعجناته الشهية المقدمة مع شاي بعد الظهيرة.
 
يجسد فندق لو بريستول باريس أفضل ما في الثقافة والمطبخ الفرنسي. تؤكد الجوائز المرموقة التي يحظى بها والتزامهاالثابت بتقديم تجارب لا مثيل لها للضيوف على تراثه الدائم كوجهة خالدة للباحثين عن قمة الضيافة الفاخرة.

التعليقات مغلقة.