فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يطلق عروض إقامة حصرية لسكان الإمارات

دبي: سفر نيوز

أعلن فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي عن إطلاق باقة من عروض الإقامة الفاخرة والتجارب الترفيهية المميزة والتي تتيح لضيوفه من سكان دولة الإمارات العربية المتحدة الاستمتاع بخصم يصل إلى 30% على أفضل الأسعار المتاحة. ويتميز المنتجع بإطلالة شاطئية خلّابة وسط موقعه الفريد في القسم الشرقي من نخلة جميرة، التي تعدّ واحدة من أكبر الجزر الاصطناعية في العالم، ليمنح ضيوفه تجربة راقية وفق أعلى مستويات الفخامة.
 
ويحرص المنتجع المميز بخبرته الكبيرة في تقديم التجارب الشاملة على توفير أفضل العروض الحصرية وخيارات الطعام الرائعة وسط إطلالات طبيعية خلّابة ومساحات فسيحة، بالإضافة إلى تقديم أرقى تجارب الإقامة الفاخرة بما فيها تجربة الضيافة التركية، مما يمنح الزوار إقامة مريحة وهادئة منذ لحظة الوصول وحتى المغادرة.
 
ويلبي فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي تفضيلات جميع ضيوفه بأسعار مناسبة، كما يدعو زواره للاستمتاع بمجموعة واسعة من أجود المنتجات والخدمات طوال فترة إقامتهم، بما فيها تجارب الطعام والمشروبات الشهية والأنشطة المفعمة بالحيوية والترفيه، مما يضمن قضاء أجمل الأوقات.
 
 
ويتميز المنتجع بموقعه الخاص على امتداد الواجهة البحرية المطلّة على مياه الخليج العربي المتلألئة وأفق دبي الرائع، ويضم عشر وجهات مميزة لتناول الطعام، بما في ذلك عروض الطعام طوال اليوم في مطعمي آلا توركا وتركواز، بالإضافة إلى المطاعم الحائزة على العديد من الجوائز والتي تشتهر بتقديم أطباقٍ من المطبخ الإيطالي والمتوسطي والعالمي، إلى جانب بار1، ركن المشروبات الرياضي الجديد بتصميم داخلي مميز والذي يضمن لضيوفه الاستمتاع بتجربة تذوق طعام لا مثيل لها.
 
ويحتضن المنتجع نادي ريكسي كيدز للأطفال، الذي تمّ اختياره كأحد أفضل المنتجعات الصديقة للأطفال على مستوى المنطقة، ما يضمن حصول الأحبة الصغار على أوقات مفعمة بالمرح والتسلية خلال إقامتهم. ويضم النادي حوض سباحة للأطفال ومنزلقات ملونة ومساحات مائية وصالة سينما داخلية، بالإضافة إلى توفير العديد من الأنشطة اليومية مثل دروس الفنون والرياضات المخصصة للأطفال، ما يمنح تجربة ترفيهية مشوقة طوال اليوم.
 
ويقدم النادي الرياضي الحصري مجموعة من الرياضات البرية والمائية لجميع محبي المغامرة من اليافعين والكبار، بما فيها القفز المائي واليوجا الهوائية وألواح التجذيف وتمارين المقاومة الكاملة. كما يوفر تجارباً مريحة تتيح الاسترخاء بجانب أحواض السباحة أو على الشاطئ مع الاستمتاع بأشهى الكوكتيلات والمشروبات اللذيذة. ويتيح أنجانا سبا الفاخر لضيوفه فرصة مثالية للاسترخاء الجسدي والذهني وتجديد مستويات الطاقة، حيث يوفر مجموعة من علاجات السبا المميزة ويتيح الاستفادة من خصم بنسبة 25% على جميع علاجات السبا التي تمتد لمدة 50 دقيقة.
 
ويضمن فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي لضيوفه قضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بتجارب غير محدودة، كما يوفر مجموعة واسعة من الأطباق العالمية وأكثر من 100 علامة تجارية عالمية من المشروبات في جميع المطاعم وأركان المشروبات. ويضم المنتجع أطول شاطئ خاص في دولة الإمارات، ويقدم مجموعة واسعة من النشاطات المسلية لجميع أفراد العائلة والتي تضمن قضاء أوقات ممتعة وفق أعلى مستويات الرفاهية. ويدعو فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي ضيوفه للاستفادة من العروض المميزة والاستمتاع بإقامة مثالية وخدمات متكاملة وفق أعلى درجات الفخامة والرفاهية في إحدى أبرز وجهات دبي الفاخرة.
 
للحجز والاستمتاع بإقامة مليئة بالهدوء والاسترخاء، يرجى الضغط على الرابط. للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم 5555 457 (4) 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني reservation.dubai@rixos.com  
 
العرض المخصص لسكان دولة الإمارات
الموعد: يتوفر العرض من الآن وحتى 30 سبتمبر
العرض: يتيح العرض لسكان دولة الإمارات الاستفادة من خصومات بنسبة 30% على أفضل الأسعار المتاحة لخيارات الإقامة في جميع الغرف والأجنحة، إلى جانب خصم بنسبة 25% على العلاجات التي تمتد لـ50 دقيقة في أنجانا سبا
الشروط والأحكام
– يتوفر العرض لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة حصراً.
– يجب إبراز بطاقة هوية إماراتية عند تسجيل الدخول.
– ينطبق عرض السبا على العلاجات التي تمتد لـ50 دقيقة أو أكثر.
– يتوفر العرض حتى 30 سبتمبر 2023.
– لا يمكن الاستفادة من العرض بالتزامن مع عروض ترويجية أخرى.
– العرض خاضع للتوافر.

التعليقات مغلقة.