مانيج إنجن تعلن عن مشاركتها في معرض “ليب 2023”  دعم المؤسسات السعودية بأحدث حلول إدارة تكنولوجيا المعلومات وامن المعلومات وحلول الامتثال

0

 

الرياض، المملكة العربية السعودية – 31 يناير، 2023: تعلن شركة مانيج إنجن ManageEngine ، قسم إدارة تكنولوجيا المعلومات في شركة Zoho Corporation ، عن مشاركتها في LEAP 2023. والمقرر عقده في الفترة من 6 إلى 8 فبراير 2023 في مركز معارض واجهة الرياض في المملكة العربية السعودية.

سارعت الشركات السعودية إلى تبني مبادرات التحول الرقمي لتحقيق الأهداف المنصوص عليها في رؤية السعودية 2030. يتم تسهيل ودعم هذا الانتقال من خلال التقنيات المتطورة مثل التحليلات والذكاء الاصطناعي (AI) والأتمتة والأمن السيبراني. في مثل هذه البيئة، من الضروري أن تكون البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات التي تدعم هذا التحول آمنة ومرنة. تماشياً مع هذا، ستوضح شركه مانيج إنجن ManageEngine في معرض LEAP كيف يمكن لحلولها الشاملة وأحدث التقنيات تحويل عمليات تكنولوجيا المعلومات في المنظمات المحلية.

في تعليقه على الأمر قال راجيش غانسن، رئيس شركه مانيج إنجن ManageEngine “بينما تستعد المملكة العربية السعودية لتحقيق رؤية 2030، ستكون التكنولوجيا ركيزة مهمة لجميع الأعمال. والتحدي نفسه هو إدارة نشر واستهلاك التكنولوجيا، لضمان كل من عائد الاستثمار الأمثل والكفاءة التشغيلية. هذا هو المكان الذي يمكن أن يساعد فيه حلول ManageEngine الشركات في المملكة العربية السعودية، حيث وضعنا أقدامنا على الأرض لأكثر من 18 عامًا حتى الآن”.

وأضاف: “تعتبر LEAP فرصة عظيمة لنا لنكون قادرين على فهم احتياجات هذه المنطقة والتحقق من صحتها وإظهار كيف ستساعد منصة ManageEngine الشركات على البقاء في مقدمة احتياجاتها المتعلقة بإدارة التكنولوجيا وأمن المعلومات”.

في هذا الحدث الذي يستمر أربعة أيام، ستعرض الشركة جميع المنتجات التي تضم أكثر من 60 منتجًا يمكن أن تساعد الشركات من جميع الأحجام في إدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الخاصة بها، والتي تغطي إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات، وإدارة العمليات، وأمن المعلومات، وإدارة الدليل النشط، وإدارة النقاط النهائية والتحليلات.

سيكون كبار المديرين التنفيذيين والخبراء العالميين من شركة مانيج إنجن ManageEngine متاحين في الجناح رقم H3.F70 للتفاعل مع الشركاء والعملاء المحتملين. سيكونون قادرين على مشاركة أفضل الممارسات حول كيفية الازدهار في الاقتصاد السعودي النابض بالحياة الذي يعمل بالطاقة الرقمية. بالنظر إلى أن المملكة قد أمرت الجهات الحكومية والشركات بالامتثال للقوانين واللوائح الرئيسية، سيشرح ممثلو الشركة كيف يمكن أن تساعد حلول ManageEngine مؤسساتهم على تحقيق الامتثال. سيقومون أيضًا بإجراء عروض توضيحية حية للمنتجات وإبراز قدراتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.