TV OSN تطلق جهاز OSNtv box المتكامل لتوفير محتوى ترفيهي متميز للمشاهدين في السعودية

0 11

 

الرياض ـ  سفر نيوز 

 

 أعلنت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، عن إطلاق جهاز OSNtv box المتكامل، الذي يجمع بين قنوات البث التلفزيوني المباشر والمحتوى الحصري من OSN والقنوات التلفزيونية والمحتوى الترفيهي المجاني عبر جهاز موحد يعمل بنظام آندرويد المتطور، مجسداً تنوع أنماط وأذواق المشاهدين عبر التحديث المستمر والمبتكر للعروض المتميزة.

ويوفرOSNtv box للمشاهدين فرصة تصفح مكتبة ترفيهية ضخمة، ومشاهدة المحتوى على نحو فوري مع 18 قناة حصرية ضمن شبكة OSN و 29 قناة شريكة وأكثر من 1000 قناة مجانية، بالإضافة إلى ما يزيد عن 5000 تطبيق متاح عبر مكتبة Google Play ومكتبة محتوى البث المباشر من OSN+. وسيستمتع المستخدمون بمتابعة المحتوى بدقة 4K فائقة الوضوح وبألوان حيوية ومستويات أعلى من التباين وتفاصيل أكثر ثراءً، بالإضافة إلى بيئة صوتية متميزة بتقنيةDolby Atmos ترتقي بجودة التجارب السمعية والمرئية إلى المستوى التالي.

ويتميزOSNtv box بوظيفة بحث محسّنة لتمكين المشاهدين من البحث عن المستوى باستخدام أصواتهم، بالإضافة إلى دليل التلفزيون الأكثر تقدماً في المنطقة، لاكتشاف المحتوى بشكل أسرع وأكثر دقة. ويرتقي الجهاز بتجارب الترفيه المنزلي إلى المستوى التالي عبر مشاهدة المحتوى من خلال مجموعة متنوعة من منصات بث الفيديو حسب الطلبOTT ، بما في ذلك تطبيقات Prime Video وYouTube، مع قدرة الاستمتاع بمحتوى تطبيقات الفيديو والموسيقى التي يفضلونها عبر جهاز واحد. وصممت منصة OSNtv على نحو مبتكر لتوفير تقنيات سلسة مع القدرة على ترقية المحتوى بناءً على رؤى المستهلكين واتجاهاتهم المتنوعة.

وقال جو كوكباني، الرئيس التنفيذي لمجموعةOSN : “يأتي إطلاق OSNtv تتويجاً لالتزامنا بمواصلة توفير تجارب ترفيهية متميزة للمشاهدين في المنطقة وتمكينهم من الاتصال على نحو مستمر بالعالم من حولهم. ويلبي الجهاز الجديد احتياجات العملاء لمشاهدة المحتوى المتنوع عبر منصة واحدة مبتكرة، في وقت يشترك فيه المشاهدون عبر المنطقة بحوالي ثلاث خدمات لبث محتوى الفيديو عبر الطلب OTT، بالإضافة إلى خدمات البث التلفزيوني المدفوعة. ويستثمر OSNtv في التكنولوجيات الذكية الناشئة، لتعزيز تجارب المشاهدة واكتشاف المزيد من المحتوى الممتع وتحسين أدوات الرقابة الأبوية. ويعتبر هذا الإطلاق بمثابة الخطوة الأولى في رحلة الابتكار التي يطلقها OSNtv، مع ضمان التحسين والتطوير الميتمرين بناءً على توقعات العملاء ومتطلباتهم”.

 

يمكن للمشاهدين الاستمتاع بتجارب مخصصة عبر قنوات OSN TV وOSN +، والتعرف على مجموعة من الأعمال التلفزيونية المشابهة، بالإضافة إلى القدرة على تنويع مشاهداتهم عبر قائمة المحتوى المفضل وقوائم المشاهدة الموزعة على فئات متنوعة. كما سيمنحهم الجهاز فرصة متابعة برامج البث التلفزيوني المباشر في وقتها، عبر اختيار الإشعارات التي تذكرهم بموعد البرامج التي سيتم عرضها لاحقاً، واعتماد خاصية البحث الصوتي للوصول إلى المحتوى، بالإضافة إلى ميزة اختيار تفضيلات الصوت والترجمة. ويوفر OSNtv تجربة مشاهدة آمنة بفضل أدوات الرقابة الأبوية عبر جميع تطبيقات الفيديو حسب الطلبOTT ، لضمان استمتاع الأطفال بالمحتوى المناسب لهم حتى في غياب والديهم، لتعزيز راحة بال الآباء.  

وزُوِد OSNtv box بنظام عالمي متطور للتحكم عن بعد بالبث التلفزيوني المباشر وخدمات بث المحتوى وطاقة جهاز التلفاز ومصادر المحتوى ومستويات الصوت، مع خدمة عملاء ممتازة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر منصات متعددة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.