عروض رائعة من فنادق ومنتجعات جنة حتى نهاية سبتمبر 

عروض رائعة من فنادق ومنتجعات جنة حتى نهاية سبتمبر 
0

أبوظبي: سفر نيوز 

 تواصل فنادق ومنتجعات جنة ’ تقديم عروض الإقامة الرائعة التي تمتدّ حتى نهاية سبتمبر الجاري لسكان دولة الإمارات للاستمتاع بأجازة مريحة بأفضل الأسعار .

وبإمكان الجميع الاستمتاع بهذه العروض في فندق جنة برج السراب في أبوظبي، أجنحة جنة مارينا باي في دبي مارينا، وصولاً إلى الملاذ الريفي الفاخر منتجع وفيلات جنة رأس الخيمة البعيد عن ضوصاء المدينة،

يشعر الزائر بالسعادة مع إطلالات ساحرة على وسط المدينة عند كل زاوية، تمتّع بفترة راحة تستحقها مع اختيارك المُفضّل من فئات الغرف التي تتنوّع ما بين الغرفة الديلوكس، الجناح الديلوكس أو غرفة النوم الواحدة في فندق جنة برج السراب بأبوظبي.

خذ قسطاً من الراحة في أجنحة جنة مارينا باي مع إطلالات لا مثيل لها على مرسى دبي، واستمتع بالاسترخاء مع جناح ديلوكس بإطلالة على المدينة، أو في غرف الديلوكس المُطلّة على المرسى والتي تحفل جميعاً بتصاميم عصرية ساحرة.

إقضِ إجازة رائعة واستمتع بالهروب من صخب وضجيج حياة المدينة في منتجع وفيلات جنة رأس الخيمة.

تمتّع بالاسترخاء في أجواء عصرية داخل إحدى الغرف التي تُناسب احتياجاتك، واختر الإقامة في استوديو لشخصين، جناح بغرفة نوم واحدة مطلّ على المدينة أو جناح بغرفة نوم واحدة مطل على البحر، والتي توفر جميعاً الأجواء العربية الأصيلة وكرم الضيافة.

تشمل جميع الحجوزات وجبة إفطار مجانية لشخصين بالغين، كما يحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 4-11 سنة على خصم 50٪. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.