كاثي باسيفيك تطلق خياراً جديداً للدفع يتيح لعملائها مرونة أكبر عند شراء التذاكر

0 5

 

 لندن:سفر نيوز

كشفت مجموعة كاثي باسيفيك اليوم عن إطلاق خيار الدفع الاستثنائي الجديد “مايلز+كاش” لعملائها بدءاً من 30 مارس، مما يمنحهم المرونة لتسديد جزء من قيمة التذكرة باستخدام الأميال المكتسبة من برنامج الولاء “آسيا مايلز”، والجزء الآخر نقداً عند حجز رحلتهم عبر موقعها الإلكتروني.

كما يتيح الخيار الجديد للعملاء ربح المزيد من الأميال ونقاط المكافأة عند شراء التذاكر.

ويسري العرض على أي مقعد متوفّر على أي رحلة جوية، بما في ذلك خطوط الطيران الشريكة للمجموعة، مع ميزة التأكيد الفوري للحجز؛ ويتيح هذا العرض خيارات أكثر تنوعاً مع إمكانية الوصول إلى عدد أكبر من المقاعد، وذلك مقابل حد أدنى لا يتجاوز 5 آلاف ميل فقط.

 

وتعليقاً على الخيار الجديد، قال سيمون لارج مدير شؤون العملاء لدى كاثي باسيفيك: “ندرك أن قطاع السفر حول العالم يشهد ظروفاً استثنائية في الوقت الراهن، لكننا نتوقع عودة الطلب عليه بقوة حالما تتحسن الظروف.

 

ونرى أن منح العملاء خيار استخدام الأميال كوسيلة لحجز الرحلات مع ميزة التأكيد الفوري سيحظى بشعبية واسعة.

 

ونقدم اليوم خيار الدفع الجديد كمثال على سعينا المستمر لتوفير حلول أحدث وأبسط لكسب الأميال والاستفادة منها، ولنمنح عملاءنا حرية أكبر في خياراتهم؛ ويمثّل هذا الخيار وسيلة فعالة لتسهيل إجراءات التخطيط والدفع عند السفر، وطريقة مثالية للاستفادة من تلك الأميال، فضلاً عن كسب المزيد منها لعمليات الشراء المستقبلية.”

 

بدوره قال أناند يدري، المدير الإقليمي للتسويق والمبيعات لدى كاثي باسيفيك في منطقة جنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا: نواصل في مجموعة كاثي باسيفيك بذل قصارى جهدنا لضمان سعادة عملائنا وتزويدهم بأفضل الخدمات في مجال الرحلات الجوية من خلال تلبية مختلف احتياجاتهم. ويأتي توفير خيار الدفع الجديد “مايلز+كاش” عبر موقعنا الإلكتروني، تجسيداً لالتزامنا بأحد القيم الرئيسية للمجموعة وهي التطور المستمر، إذ لطالما شكلت الحجوزات المباشرة عبر منصاتنا الإلكترونية مساهماً رئيسياً في نجاح عملنا. ونحرص على مواصلة تعزيز قدرات منصاتنا التقنية بما يحافظ على ثقة عملائنا عند إجراء حجوزاتهم معنا بشكل مباشر، ويتيح لهم تجربةً بمنتهى السهولة.”

 

يمكن الاستفادة من خيار الدفع الجديد على الموقع الإلكتروني cathaypacific.com بعد اختيار الرحلة والمقعد؛ حيث يظهر شريط تمرير يسمح للعملاء بتحديد مقدار الأميال التي يرغبون بالاستفادة منها بدءاً من 5 آلاف ميل كحد أدنى وصولاً لتكلفة الرحلة بأكملها، ليتيح للعملاء الوصول لوجهتهم المفضلة بكل سلاسة ومرونة.

منطقة المرفقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.