أبوظبي: سفر نيوز

كشف كويا أبوظبي، الوجهة المفضلة للمأكولات البيروفية في العاصمة عن قائمة من الأطباق المبهرة وذلك استعداداً للترحيب بالضيوف على الإفطار أثناء حلول شهر رمضان المبارك للعام الحالي.
وتتكون الوجبة الخاصة بالشهر الكريم من أربعة أطباق ضمن أجواء كويا التي يقابلها في موعد الإفطار منظر لغروب الشمس المذهل والمستمر حتى الساعة 7:30 مساءً، وهذا بدوره سيقدم للصائمين تجربة منفردة لتناول ما يزخر به كويا أبوظبي من فن وخبرة بيروفية أصيلة في عالم الطهي والضيافة الأنيقة.مع اللمسة البيروفية المميزة، يبدأ الإفطار الفخم بتشكيلة من التمر والايدامامي ومجموعة مختارة من حساء اليقطين الذي يضم (القرع، لحم العجل المقدد، زيت اليقطين)؛ أو شوربة الفاصوليا البيروفية (الفاصوليا البيروفية، بونيتو، كونبو، فلفل توجاراشي) أو شورية الطماطم التي تحتوي على (طماطم كرمة، آجي روكوتو، زيت أعشاب).
تستمر الوجبة الشهية مع المأكولات البيروفية التي تشمل رول أفوكادو ماكي (شيتاكي، أجي ليمو، أفوكادو، كينوا، سمسم أسود) واليوكاس المقلي (يوكا، السمك التشيلي، الروبيان، المانشيجو) ودجاج أنتيكوتشو (دجاج، آجي أماريلو، ثوم) وباوس دي ريس (لحم البقر الطري، باشن فروت، مانتو باوس، المخلل) والخيار الحار (خيار، تفاح أخضر، ميسو، كزبرة، زيت سمسم، لوز).

وسيحظى الضيوف بحرية الاختيار من باقة من الأطباق الرئيسية المتضمنة الدجاج المشوي (دجاج الأطفال الذي يتغذى بالذرة، آجي بانكا، الكزبرة) وأضلع من لحم البقر (قطع لحم بقري المشوي، ميسو، اجي ليمو) وإسكابيتشي بيروانو (الدنيس البحري المشوي على الفحم، تامريلو، آجي بانكا، موسكاتيل) وكينوا سوفريتو (الكينوا المقلي، فول الصويا، الخضار الخضراء).

وتنعكس براعة الطهاة في كويا أبوظبي خلال صناعة حلوى “Isla Flotante” المحضرة بدقة وذات النكهات الجذابة مثل الشاي الأخضر والفستق، والمشمش، وكريم التمر، والليمون.

والجدير بالذكر أن وجبات الإفطار متوفرة عبر خدمة ديليفرو، كما يتم فقط استضافة شخصين أو ثلاثة لكل طاولة وذلك إلتزاماً بالإجراءات الوقائية والصحية المتبعة وفق ما نصت عليه القرارات الحكومية لضمان سلامة الجميع وتزويدهم بتجربة إفطار استثنائية.