بيرسون الشرق الأوسط تستضيف شركاء اختبار بيرسون الأكاديمي على مائدة إفطار رمضانية

0

 

استضافت بيرسون، شركة التعليم العالمية الرائدة، مؤخراً شركاء “اختبار بيرسون الأكاديمي للغة الإنجليزية” في الإمارات العربية المتحدة حول مائدة إفطار في أجواء رمضانية متميزة. يهدف الحدث الذي حضره أكثر من 70 ضيفاً من شركاء “اختبار بيرسون الأكاديمي” إلى تكريم المؤسسات والشركاء وتوثيق العلاقات الهادفة بينها لتعزيز نمو بيرسون وتحقيق أهداف الشركة على المدى الطويل. أتاح هذا الحدث فرصة لبيرسون لاستعراض خططها الحالية والمستقبلية، بالإضافة إلى تقديم الشهادات والجوائز للشركاء الأفضل أداءً لتطوير العلاقات معهم وتعزيزها.

شهد الإفطار تقديم 33 شهادة لشركاء بيرسون، بما في ذلك 27 من “شركاء اختبار بيرسون الأكاديمي”، و 4 كمراكز اختبار بيرسون الأكاديمي، وشهادتين لمؤسستين تعترفان رسمياً بالاختبار. بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم 6 جوائز للشركاء الأفضل أداءً وهم: “ACE IT Training” عن فئة أفضل أداء لشريك جديد في اختبار بيرسون الأكاديمي، دبي؛ “Y-Axis” عن فئة أفضل أداء لشريك في اختبار بيرسون الأكاديمي، دبي؛ جامعة مردوخ عن فئة أفضل أداء لمركز اختبار جديد، دبي؛ “JNS Education” عن فئة أفضل أداء لمركز اختبار، دبي وأفضل أداء لشريك اختبار بيرسون الأكاديمي، الإمارات العربية المتحدة؛ كما نالت “MontRoyal Elevate” شهادة تقدير عن فئة أفضل أداء لمركز اختبار في أبوظبي.

مع زيادة عدد الأشخاص الراغبين بالانتقال إلى الخارج للدراسة أو العمل، تقدم بيرسون اختبار بيرسون الأكاديمي للغة الإنجليزية لمساعدتهم على تحقيق أحلامهم. الاختبار آمن وموثّق ومقبول من أكثر من 3,000 مؤسسة في جميع أنحاء العالم وهو الاختبار المُعتمد لطلبات الدراسة وأغراض تأشيرة العمل والهجرة من قبل حكومات أستراليا والمملكة المتحدة ونيوزيلندا وكندا.

لإجادة اللغة الإنجليزية أهمية كبيرة في عالم اليوم فهي لغة الأعمال الدولية ولغة التعليم والتواصل، وغالباً ما تكون الكفاءة في اللغة مطلباً أساسياً للتعليم العالي والهجرة وفرص العمل في العديد من البلدان مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا وأيرلندا وأستراليا ونيوزيلندا وجنوب أفريقيا. بالإضافة إلى ذلك، تفتح المعرفة باللغة عالماً من الفرص الثقافية والفكرية. وبالتالي، تتطلب العديد من البلدان إثبات إجادة اللغة الإنجليزية كجزء من متطلبات الهجرة لها.

اختبار بيرسون الأكاديمي قائم على الكمبيوتر 100٪. تم تصميم الاختبار الآمن لتقييم مهارات المتقدّمين لاجتيازه في القراءة والكتابة والتحدث والاستماع. يهدف الاختبار إلى مساعدة المتقدمين للاختبار على إثبات كفاءتهم في اللغة الإنجليزية وذلك في جلسة اختبار واحدة خالية من الإجهاد، وإصدار النتائج في غضون 48 ساعة. يتم إجراء الاختبار وتقييمه من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي الرائدة لضمان الدقة والقضاء على أي شكل من أشكال التحيز في النتائج. يوفر البرنامج مجموعة من خيارات الاستعداد والتدريب للاختبار، بما في ذلك اختبارات الممارسة مع النقاط المسجلة، وبنوك الأسئلة، والدليل الرسمي لاختبار بيرسون الأكاديمي، وأنشطة تعزيز مهارات اللغة الإنجليزية (English Booster)، مما يوفر الوصول إلى معلومات متعمقة ونصائح عملية حول كل جزء من الاختبار.

تعليقاً على حفل توزيع الجوائز، أفادت إبيك آيدن، مديرة إختبار بيرسون للغة الإنجليزية في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يعتمد الكثيرون في كل عام على اختبار بيرسون الأكاديمي كوسيلة سريعة وفعالة لإثبات كفاءتهم في اللغة الإنجليزية وتحقيق طموحاتهم الشخصية والمهنية. ومع اعتراف وقبول أكثر من 3,000 مؤسسة في جميع أنحاء العالم لاختبار بيرسون الأكاديمي للغة الإنجليزية، يفتح الاختبار للمتقدمين فرصاً كبيرة ويقدم لهم إمكانيات لا حصر لها. يحرص شركاؤنا على تقديم خدمات الاختبار بأعلى معايير الجودة وتسهيل الوصول لها، فبدونهم لن يكون أي من هذا ممكناً. لقد مكن التزامهم وتفانيهم الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم من الوصول إلى خدمات استثنائية لاختبار اللغة الإنجليزية. نحن ندرك دورهم المحوري في النجاح الكبير الذي يواصل اختبار بيرسون الأكاديمي تحقيقه في المنطقة، ونتطلع إلى مواصلة العمل للنمو معاً وتحقيق أهداف شركتنا.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.