مجموعة فنادق راديسون ماضية في خططها التوسعية في الشرق الأوسط

0

الرياض: سفر نيوز

كشفت ” مجموعة فنادق راديسون”، أكبر المجموعات الفندقية في العالم عن خطتها الخمسية التي تتضمن مشاريع نموّها الواعدة في منطقة الشرق الأوسط وذلك في خطوة لتعزيز مكانتها كشركة عالمية رائدة إقليميًا وسعيًا منها لتشغيل 100 فندق في المنطقة بحلول العام 2025. هذا وتستهدف الخطط التوسّعية للمجموعة الفندقية الرائدة مواقع استراتيجية رئيسية تشمل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، ما ساهم في إبرام أكثر من 250 اتفاقية عالميًا على مدار الأشهر الثماني عشر الماضية.

ويأتي افتتاح منتجعين جديدين في الإمارات العربية المتحدة في طليعة جهود التوسع الإقليمي لمجموعة فنادق راديسون، بما في ذلك دخول العلامة إلى الإمارات الشمالية مع افتتاح أول منتجع لها في رأس الخيمة. ويقع المنتجع في جزيرة المرجان، وهو أول أرخبيل من صنع الإنسان في رأس الخيمة، وسيتيح للضيوف الاستمتاع بالمناظر الخلابة للخليج العربي. وسيتألف المنتجع الشاطئي من مبنيين يضمّان 408 غرفة ومجموعة رائعة من المطاعم ومن المتوقع افتتاحه بحلول الربع الرابع من العام 2021.

كذلك، من المقرر افتتاح أول منتجع للمجموعة في جزيرة نخلة جميرا في دبي في الربع الأول من العام 2022. ويقع الفندق على الشواطئ الآسرة للخليج العربي، ويضم 389 غرفة وخمسة منافذ للمأكولات والمشروبات تمنح الضيوف تجارب استثنائية قبالة إطلالات ساحرة.

وحفاظًا على زخم نموها هذا العام وتعزيزًا لحضورها في المملكة العربية السعودية، أعلنت مجموعة فنادق راديسون عن افتتاح فندقين جديدين لها في الرياض. وتماشيًا مع رؤية المملكة 2030 الهادفة لتعزيز قطاع السياحة والضيافة، سيلبي فندق راديسون مطار الرياض احتياجات المسافرين بداعي العمل والترفيه والمجموعات والعائلات على حد سواء. وسيتألف الفندق القريب من مطار الملك خالد الدولي من 471 غرفة وشقة دوبلكس وفيلا، بالإضافة إلى مطعمين ومقهى في الردهة ومطعم يقدّم المأكولات طوال اليوم. بدوره، سيوفر مانزارد الرياض، الفندق الذي ينضوي تحت علامة راديسون كولشكن ، للضيوف وسائل الراحة العصرية في قلب المدينة. ويقع الفندق عند خط المترو الجديد ويسهل الوصول إليه من المطار وحي حطين النابض بالحياة ومنطقة الملك عبد الله المالية.

وفي هذا السياق، علّق تيم كوردون، نائب الرئيس الأول لمجموعة فنادق راديسون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: “نظرًا لأن الشرق الأوسط هو السوق الرئيسي بالنسبة إلينا، فإن طموحاتنا للتوسع في المنطقة تجري على قدم وساق إذ نواصل توسيع حضورنا من خلال افتتاح الفنادق وإبرام التعاقدات الجديدة.
وقبل نهاية العام، نخطط لافتتاح العديد من الفنادق الجديدة في الشرق الأوسط، بما في ذلك فندق راديسون الرياض، المطار، وفندق مانسارد الرياض ، ثاني فنادق راديسون كولشكن في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك، نترقّب افتتاح منتجع راديسون دبي بالم جميرا الأول لنا في نخلة جميرا في الربع الأول من العام 2022، ما يضمن لنا انطلاقة قوية في المنطقة في العام الجديد “.

 

وأضاف إيلي ملكي، نائب رئيس شؤون التطوير في الشرق الأوسط وقبرص واليونان وباكستان ، قائلاً: “مع تشغيلنا 46 فندقًا ومنتجعًا ومسكنًا للشقق الفندقية حاليًا في الشرق الأوسط، نواصل تعزيز محفظتنا في المنطقة، لا سيما في الأسواق الرئيسية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. وتمثّل محفظتنا في المملكة العربية السعودية الآن حوالي 50% من حضورنا في منطقة الشرق الأوسط وسنواصل العمل لتقديم التجارب الاستثنائية لضيوفنا وملّاكنا. كذلك، يتماشى افتتاح أول منتجع راديسون في رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة في وقت لاحق من هذا العام مع تزايد الطلب على المنتجعات الشاطئية الذي شهدناه مؤخرًا “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.