فندق شيراتون مول الإمارات يقيم حفل رأس السنة الأروع على الإطلاق

0 54

 

دبي: سفر نيوز

 

أعلن فندق شيراتون مول الإمارات استقبال العام الجديد بحفلٍ رائع على طراز فيلم ماتريكس ريزاركشنز. 

حيث يمكن للضيوف بدء العد التنازلي لبداية العام الجديد بطريقة فريدة من نوعها، وذلك في الطابق الـ 24 من فندق شيراتون مول الإمارات. وستحمل الحفلة التي ستقام على سطح المبنى طابع فيلم “ماتريكس ريزاركشنز” مزدانة باللونين الأحمر والأزرق، الأمر الذي سيمنح الحضور المزيد من الثقة بالنفس أثناء استقبال العام الجديد ليتمكنوا من الاختيار ما بين جعله صفحة جديدة في حياتهم أو اعتباره امتدادًا لماضيهم. 

وسيستمر الاحتفال باليوم الأخير من عام 2021 من الساعة 10مساءً وحتى الساعة 1صباحًا، حيث سيتمكن الضيوف بالاستمتاع بالعديد من الباقات المميزة ابتداءً من باقة المشروبات الفاخرة والتي تتضمن المشروبات الخاصة بالفندق والمشروبات الفاخرة بعدة أنواع مقابل 650 درهم إماراتي، وحتى باقة المشروبات الخاصة بالفندق والتي تتضمن المشروبات الخاصة بالفندق والمشروبات الفوارة والمشروبات الغازية مقابل 450 درهم إماراتي. 

وسيستمر الحفل حتى بداية العد التنازلي للعام الجديد وسيتضمن العديد من عروض الرقص الحية وموسيقى الدي جيه المفعمة بالطاقة والحيوية. وبمجرد أن تدق الساعة 12 منتصف الليل سيتمكن الضيوف من مشاهدة عروض الألعاب النارية الرائعة التي ستزين سماء دبي منطلقةً من شاطئ الجميرا وبرج خليفة، حيث يتمتع “روف توب لاونج” بإطلالة بانورامية خلابة بزاوية 360 درجة على مدينة دبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.