فنادق ومنتجعات إل إكس آر تفتتح أولى وجهاتها في جزر سيشل

0

جزر سيشل:سفر نيوز

أعلنت فنادق ومنتجعات إل إكس آر للعقارات الفاخرة المستقلة، العلامة التجارية التابعة لمجموعة هيلتون (المدرجة في بورصة نيويورك: باسم “HLT”)، اليوم عن خطط لافتتاح مانجو هاوس سيشل، في جزيرة ماهي في مستهل عام 2021.

 

يقع هذا المنتجع المرتقب والحصري على شواطئ البحر العذراء في الجزء الجنوبي من جزيرة ماهي، ويمتد على طول حافة آنسي آوكس بولز بلوز، الخليج الهادئ ذي المياه المتلألئة والصافية ذات العمق القليل. ويمثل منتجع مانجو هاوس سيشل واحة للاسترخاء يلفها العطر المنعش لأشجار الفاكهة المحيطة، ويشكل ملاذاً بهيجاً حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمحيط الهندي واستكشاف الشواطئ الرملية البيضاء في جزيرة ماهي، مع الاستمتاع بضيافة فريدة لا تضاهى.

 

وفي تصريح له، قال كارلوس خنيصر، نائب الرئيس للتطوير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في هيلتون: “يسرنا توقيع اتفاقية لإطلاق فنادق ومنتجعات إل إكس آر في جزر سيشل. نحن ندير حالياً ثلاثة فنادق في هذه الجزر، كما أن الجاذبية الدائمة للوجهة باعتبارها ملاذ لقضاء العطلات على مدار العام للمسافرين المميزين في العالم، يجعلها موقعاً بالغ الأهمية لتنمية محفظتنا الفاخرة مع علامة إل إكس آر التجارية. وبالإضافة إلى تقديم خدمة مخصصة للضيوف، فإن منتجع مانجو هاوس سيشلز سيتيح للضيوف الاستمتاع بعدد لا يحصى من أساليب الطهي الفريدة والمثيرة، ومن ضمنها مجموعة متنوعة من قوائم المأكولات المستلهمة من المنطقة. كما يمكن للضيوف أن يتطلعوا إلى الاستمتاع بتجربة منتجع فاخر في منتج إل إكس آر الرائع هذا”.

 

وكان منتجع مانجو هاوس سيشلز، قد بني في الأصل على شكل مساكن عائلية من قبل المصور الإيطالي الشهير جيان باولو باربييري، وهي يمنح الإحساس بالمنزل في موقع خاص ومنعزل مع توفر 41 غرفة فسيحة ومصممة بطريقة مناسبة تشمل تسعة أجنحة. وسيتمتع كل جزء من التجربة التي يختبرها الضيف بالأصالة التي تحظى بها تقاليد وثقافة جزر سيشل النابضة بالحياة، ابتداءً من الأجواء المذهلة في المنتجع وصولاً إلى خدماته المدروسة والأصلية. يتواجد فريق العمل ذو الخبرة في المنتجع لتقديم تجارب مميزة لا تنسى، مثل تناول العشاء حافي القدمين على ضوء الشموع، والرحلات الحميمية. كما ستتاح للضيوف أيضاً فرصة استكشاف المياه الفيروزية لخليج أنسي لا موشي ومشهد النباتات والحيوانات ضمن مجموعة فريدة من أنشطة الرياضات المائية مثل التجذيف بالكاياك والغوص.

 

وقال فيصل جعفر، الرئيس العالمي لفنادق ومنتجعات إل إكس آر: “من دواعي سرورنا أن نقدم علامة إل إكس آر في جزر سيشل حيث سيختبر ضيوفنا القصة الفريدة لهذا الفندق المذهل. تم تطوير منتجع مانجو هاوس سيشلز بالتناغم مع محيطه الخلاب، وسيقدم ضيافة على أعلى مستوى تتوافق مع التقاليد والثقافة الغنية والرائعة في جزر سيشل والمتوافقة مع كل جانب من جوانب التجارب المتاحة للضيوف. سيكون مكان الإقامة إضافة رائعة لمجموعتنا المتنامية، ونتطلع إلى توسيع الخدمات الاستثنائية التي تقدمها علامة إل إكس آر لكل من الزائرين والسكان المحليين في هذه الجزر الأسطورية”.

 

وسيتوجه الضيوف في رحلة مذهلة في عالم المأكولات من خلال خمسة مطاعم عالمية تقدم لهم أشهى الأطباق. ويقدم مطعم Muse مزيجاً رائعاً من الأطباق المستوحاة من منطقة البحر الأبيض المتوسط ​والمحضرة من المكونات المحلية الطازجة في السوق. كما يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بالسوشي الطازج والمشاوي بالروباتاياكي في مطعم Azido الياباني، أو الاستمتاع بتجربة تناول طعام مريحة على الشاطئ مع المأكولات البحرية واللحوم الطازجة والمشوية على الفحم المستدام من قشرة جوز الهند في منطقة الشواء المخصصة ضمن المنتجع.

 

ولقضاء أوقات من المرح في فترة ما بعد الظهيرة، فلن يحتاج الضيوف سوى إلى تناول أشهى العصائر من بار المسبح ضمن المنتجع، Soley، الذي يدعو الضيوف لتناول الكوكتيلات المنعشة المستلهمة من أجواء الجزيرة بجانب المسبح النابض بالحياة. وفي الوقت نفسه، سيقدم بار Indo-Seychellois في المنتجع الكوكتيلات الرائعة، والعصائر والمشروبات المستوحاة من التراث الغني لأول السكان في الجزيرة.

 

ولمن يبحث عن المناظر الخلابة أو السكينة، يمكن للضيوف الاختيار من بين ثلاث مناطق للسباحة، ومن ضمنها المسبح الرئيسي على شكل عين والمسبح الممتد ومسبح السطح الخشبي، وكلها توفر الكثير من الفرص لقضاء أوقات مميزة أثناء الاستمتاع تحت أشعة الشمس.

 

يشتمل منتجع مانجو هاوس سيشلز أيضاً على غرف علاج مطلة على المحيط الهندي المتلألئ، وعلاجات مخصصة باستخدام منتجات مصنوعة يدوياً من مصادر محلية. وإضافة إلى ذلك، فهناك مركز اللياقة البدنية المجهز بأحدث المعدات، ليضمن المنتجع بذلك تقديم تجربة حسية مطلقة، ويسمح للضيوف بالاسترخاء وتجديد شبابهم طوال فترة إقامتهم.

 

وينضم منتجع مانجو هاوس سيشلز وفنادق ومنتجعات إل إكس آر إلى ثلاثة فنادق حالية تابعة لعلامة هيلتون في جزر سيشيل، وهي منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز، ومنتجع وسبا هيلتون سيشل نورثلوم، ومنتجع وسبا دوبل تري باي هيلتون سيشل، ألاماندا.

 

ويضمن كل فندق من مجموعة فنادق ومنتجعات إل إكس آر تجربة سفر فريدة تناسب مكانتها وتاريخها وتقاليدها. ويمكن إيجاد فنادق علامة إل إكس آر في أكثر المواقع جاذبية في العالم، مثل لندن ودبي وبودروم وأنغويلا، مع المزيد من الفنادق والمنتجعات التي سيتم افتتاحها قريباً في كيوتو ولاس فيجاس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.