أسكوت تحصل على21 جائزة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية

0

دبي:سفر نيوز

 حصدت أسكوت المحدودة (أسكوت)، الشركة الرائدة في تشغيل الشقق الفندقية المملوكة بالكامل من شركة “كابيتالاند”، جائزة “العلامة الرائدة للشقق الفندقية المزودة بالخدمات” وذلك خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا لهذا العام. وقد نالت أسكوت هذا التقدير عن كل منطقة من هذه المناطق للعام الخامس على التوالي.

وكانت الشركة الرائدة في تشغيل وإدارة الشقق الفندقية العالمية قد تألّقت بما مجموعه 21 جائزة مرموقة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية للمناطق الثلاث. هذا وتصدّرت أسكوت منافسيها في مجال الشقق الفندقية بعد تلقّيها لقب “العلامة الرائدة للشقق الفندقية المزودة بالخدمات” عبر ثمانية مناطق، بما فيها الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية وآسيا وسنغافورة وهونغ كونغ وماليزيا والفلبين وفيتنام. وتجدر الإشارة إلى أن التصويت للفائزين بجوائز السفر العالمية السنوية يتم من قبل المتخصّصين في قطاع السياحة والمسافرين من رجال الأعمال والسياح من جميع أنحاء العالم، تقديرًا لأكثر العلامات تميّزًا في القطاع.

وفي هذا الإطار، علّق ألفريد أونج، رئيس العمليات العالمية في أسكوت قائلاً: “لا شكّ أن الاعتراف بنا من جديد كأفضل علامة للشقق الفندقية المزوّدة بالخدمات في آسيا وأوروبا ليس سوى تأكيد على الجودة والتميّز اللذين تقدّمهما أسكوت إلى الضيوف والشركاء. فقد وضعنا ضيوفنا على رأس أولوياتنا منذ انتشار جائحة كورونا (كوفيد-19)، والفضل في ذلك يعود إلى موظفينا الدؤوبين الذين يحرصون بكل تفانٍ على أن ترقى أسكوت لسمعتها باحتضان النزلاء في منزلٍ آمنٍ بعيدًا عن منزلهم الفعلي”.

وأضاف أونج: “لنضمن لضيوفنا راحة البال، أطلقنا مبادرة “أسكوت كيرز” (Ascott Cares) بغية تطبيق إجراءات صارمة للحفاظ على الصحة والنظافة. كما وتعاونّا مع شركة “بيرو فيريتاس” لتوفّر لنا عمليات تدقيق مستقلّة لمعايير النظافة والسلامة في فنادقنا في أنحاء العالم كافة. وكمكافئة لضيوفنا على دعمهم لنا، أطلقنا مجموعة من المبادرات بما فيها مبادرة مستوى النخبة (Elite Status) لأعضاء برنامج الولاء الفندقي “أسكوت ستار”. كذلك يمكن للضيوف تحميل تطبيق الهاتف الجوّال الجديد “اكتشف برنامج مكافآت أسكوت ستار” (Discover ASR) للتنعّم بعالم من وسائل الراحة والحصول على قيمة أعلى ومرونة أكثر وتعزيز تجربتهم مع أسكوت. ولا بدّ لي من القول إنّنا سنستمرّ في رفع معايير التميّز لدينا من أجل إرساء معايير جديدة في قطاع الضيافة”.

في الواقع، وطوال سنوات متعدّدة، لم يتوان المتخصّصون في مجال السياحة والمسافرون من أنحاء العالم عن التصويت لصالح أسكوت وفنادقها لنيل أفضل الجوائز عالميًا في حفل توزيع جوائز السفر العالمية. وللعام الخامس على التوالي، حافظت أسكوت على لقب “العلامة الرائدة للشقق الفندقية المزوّدة بالخدمات في الشرق الأوسط”. فقد حقّقت أداءً جيدًا لا بل استثنائيًا في المملكة العربية السعودية، ما جعلها تحصد جائزة “العلامة الرائدة للشقق الفندقية المزوّدة بالخدمات في المملكة العربية السعودية” للعام الرابع على التوالي. كما وحازت شقق فندق أسكوت رافال العُليا الرياض على لقب “الشقق الفندقية المزوّدة بالخدمات الرائدة في المملكة العربية السعودية” للمرة الأولى هذا العام. أمّا في تركيا، وللعام الثاني على التوالي، فحصلت شقق سمرست مسلك اسطنبول على لقب “الشقق الفندقية الرائدة المزوّدة بالخدمات”.

وفي أكتوبر من العام 2020، وللمرة الخامسة، حصدت أسكوت جائزة “أفضل علامة للشقق الفندقية المزوّدة بالخدمات” في حفل توزيع جوائز بيزنس ترافلر الشرق الأوسط 2020. وتأتي هذه الجوائز تكريمًا لأفضل الشركات العاملة في قطاعي السفر والضيافة وفقًا لتصويت قراء المجلة من رجال الأعمال المسافرين على الدوام.

وعلى الرغم من الحالة المثيرة للقلق التي سادت في ظل جائحة كورونا (كوفيد-19)، أظهر موظّفو أسكوت شغفًا ثابتًا تجاه الاهتمام بسلامة الضيوف ورفاهيتهم، ما أكسبهم تقديرًا حقيقيًا من الضيوف في أنحاء العالم. فقد اهتمّ الموظّفون بكل تفصيل من تفاصيل تجربة الضيوف، كما وبذلوا جهدًا إضافيًا لتعزيز نظافة الفنادق وتعقيمها مع التشديد على الأسطح التي يكثر فيها اللمس. كذلك، التزم الموظفون بالإجراءات الوقائية لضمان احترام المسافة الآمنة وتعزيز بروتوكولات سلامة الغذاء أثناء تحضير وجبات الضيوف.

وفي إطار توسيع محفظة أسكوت الحائزة على جوائز، تواصل المجموعة نموّها باستمرار في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا. وبعد قرارها الأخير بافتتاح فندقي سمرست المنصورة الدوحة في قطر وسمرست بولي أديس أبابا في إثيوبيا، بات لأسكوت حاليًا 12 فندقًا آخر قيد الإنشاء بما في ذلك: سيتادينز الغبرة مسقط (عمان)، سمرست سيتي سنتر أتيراو (كازاخستان)، سمرست وست فيو نيروبي (كينيا)، سمرست داون تاون الخبر (المملكة العربية السعودية)، أسكوت فيلاز الرياض (المملكة العربية السعودية)، سيتادينز قرية الثقافة دبي (الإمارات العربية المتحدة)، سيتادينز أبها (المملكة العربية السعودية)، سيتادينز العزيزية الخبر (المملكة العربية السعودية)، سيتادينز مسلك اسطنبول (تركيا)، سيتادينز راسين كازابلانكا (المغرب)، سمرست روسلين نيروبي (كينيا)، وأسكوت ريفييرا خليج أبيدجان (ساحل العاج).

حصدت أسكوت وفنادقها الجوائز التالية في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وتركيا للعام 2020:

الجوائز الخاصة بالعلامة التجارية:

جوائز السفر العالمية للعام 2020 (World Travel Awards 2020):
• العلامة الرائدة للشقق الفندقية المزوّدة بالخدمات في الشرق الأوسط: أسكوت المحدودة
• العلامة الرائدة للشقق الفندقية المزوّدة بالخدمات في المملكة العربية السعودية: أسكوت المحدودة

جوائز بيزنس ترافلر Business Traveller Awards للعام 2020:
• أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية المزوّدة بالخدمات في الشرق الأوسط: أسكوت المحدودة

الجوائز الخاصة بالفنادق:

جوائز السفر العالمية للعام 2020 (World Travel Awards 2020):
• جائزة “الشقق الفندقية المزودة بالخدمات الرائدة في المملكة العربية السعودية: أسكوت رافال العُليا الرياض
• جائزة “الشقق الفندقية المزودة بالخدمات الرائدة في تركيا: سمرست مسلك اسطنبول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.