رينغ تطلق كاميرا Spotlight Cam Plus في السعودية وتعزز مجموعتها من منتجات وحلول الأمن المنزلي

0

الرياض – سفر نيوز

 

 أعلنت اليوم رينغ، والتي تتمثل مهمتها في جعل الأحياء السكنية أكثر أمانًا، عن إطلاق Spotlight Cam Plus – وهي الجيل الجديد من كاميرا Spotlight Cam والتي تتميز بإمكانية تصوير مقاطع الفيديو عالية الوضوح بدقة 1080 بيكسل وبزاوية واسعة، إلى جانب كشافات LED وصافرة إنذار. تتمتع كاميرا Spotlight Cam Plus بكافة مواصفات الجيل السابق بالإضافة إلى ميزة الرؤية الليلية بالألوان، وتصميم جديد مع خيار ثنائي يسمح للمستخدمين التبديل بين نمط البطارية والكهرباء. 

وقال محمد ميراج هدى، نائب الرئيس للأسواق الناشئة لدى رينغ: “تحرص رينغ منذ نشأتها على مواصلة الابتكار لتقديم حلول الأمن المنزلي سهلة الاستخدام ذات التكلفة المعقولة لتمنح العملاء الطمأنينة وراحة البال، ويأتي إطلاق كاميرا Spotlight Cam Plus واللوحة الشمسية Solar Panel USB-C في المملكة العربية السعودية ليكون خطوة مهمة أخرى في مسيرتنا بالمنطقة. وبفضل التقنيات المتقدمة مثل ميزة الرؤية الليلية بالألوان، فإننا نتطلع إلى تعزيز تجربة مالكي المنازل في السعودية وتمكينهم من تحقيق الأمن المنزلي وضمان سلامة أحبائهم وممتلكاتهم بمزيد من السهولة.” 

 

مزايا ذكية وموثوقة لتأمين المحيط الخارجي 

يتوفر الجيل الجديد من كاميرا Spotlight Cam بلونين هما الأبيض والأسود، وبتصميم انسيابي أنيق يجمع كافة المزايا التي يتمتع بها مستخدمو حلول رينغ كالتنبيهات الفورية والمحادثة باتجاهين والبث المباشر. كما توفر كاميرا Spotlight Cam Plus أيضًا خيار الرؤية الليلية بلونين وكشافين بتقنية LED يعملان عند رصد الحركة مما يسمح للمستخدمين بمتابعة ممتلكاتهم في أي وقت ومن أي مكان. وبفضل توفر خيارين للتشغيل بالبطارية أو الكهرباء، فقد بات بوسع المستخدمين اختيار الوسيلة الأكثر ملاءمة لمنازلهم.  

 

وصممت كاميرا Spotlight Cam Plus بحيث تحقق أعلى مستويات الخصوصية والأمن بفضل مزايا متقدمة مثل تخصيص مناطق الحركة التي تؤدي إلى انطلاق التنبيهات، وتحديد مناطق الخصوصية لاستثنائها من مجال رؤية الكاميرا وتصوير الفيديو، إلى جانب إمكانية التبديل بين تسجيل الصوت وعدم تسجيله لمزيد من الخصوصية.  

 

اللوحة الشمسية Solar Panel USB-C

كما أعلنت رينغ اليوم عن إطلاق اللوحة الشمسية Solar Panel USB-C التي تتوافق مع كاميرا Spotlight Cam Plus وغيرها من كاميرات المراقبة من رينغ بمنفذ USB-C، حيث يمكن توصيل اللوحة بسهولة بكاميرا Spotlight Cam Plus لبضع ساعات من إضاءة الشمس المباشرة لتبقى مشحونة على مدار الساعة. كما تسمح الذراع القابلة للتعديل بالوصول إلى الزاوية المثالية للحصول على أكبر قدر من الطاقة الشمسية، بينما تحافظ على ترتيب المكان بفضل سهولة التعامل مع الأسلاك وترتيبها. 

 

الأسعار والتوفر 

تتوفر كاميرا Spotlight Cam Plus واللوحة الشمسية Solar Panel USB-C في المملكة عبر موقع Amazon.sa، ويبدأ سعر كاميرا Spotlight Cam Plus (بالبطارية أو الكهرباء أو الطاقة الشمسية) من 779 ريالًا سعوديًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.