القرية العالمية تمدد موسمها الـ26 للاحتفال بشهر رمضان المبارك

0 52

 دبي – سفر نيوز

 

 تعتبر القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، مساحة مثالية للاحتفال بشهر رمضان المبارك والاستمتاع بهذا الموسم الفضيل على نحو مميز. وتكتسب القرية العالمية ريادة استثنائية في هذا الإطار بفضل عروضها الفريدة التي توفرها عبر جمع أكثر من 80 ثقافة متنوعة في مكان واحد. وقد أعلنت الوجهة تمديد موسمها السادس والعشرين حتى 7 مايو 2020، وذلك لإتاحة المجال أمام ضيوفها للاستمتاع بالأجواء الرمضانية المميزة ومنحهم فرصة استكشاف ثقافات وتقاليد العديد من شعوب العالم خلال شهر رمضان المبارك، وعيش تجارب مميزة في الوجهات ذات المستوى العالمي، وتذوق أشهى المأكولات وأطباق الحلويات والاستمتاع بمفهوم التسوق الفريد الذي تتميز به القرية العالمية. 

وسيتمكن ضيوف الوجهة خلال رمضان من الاستمتاع بوجبات الإفطار والسحور في مجلس العالم. وستتزين القرية العالمية وأروقتها ووجهاتها الترفيهية بالأضواء والديكورات والفوانيس التي تعكس الأجواء الرمضانية المميزة والمريحة خلال الشهر الفضيل. وتتوفر في الأجنحة تشكيلات متنوعة من هدايا رمضان والعيد، بالإضافة إلى كافة المنتجات التي تحتاجها العائلات خلال شهر رمضان.

وقال بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية: “يُعد شهر رمضان المبارك مناسبة مميزة ذات تقاليد وعادات خاصة للغاية، كما تشكل أمسيات وليالي رمضان فرصة لتعزيز التواصل مع الأحباء والأصدقاء والاستمتاع معاً بتجارب وأجواء ترفيهية تبقى في البال. وتعتبر القرية العالمية المكان الأمثل للاستمتاع بهذه اللحظات الفريدة. ويسرنا الإعلان عن تمديد موسمنا السادس والعشرين لنتمكن من الاستمتاع بأجواء الشهر الفضيل مع ضيوفنا من المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الاحتفال بعيد الفطر الذي يعتبر من المناسبات الأكثر أهمية بالنسبة لنا”. 

وسيستمع الضيوف أيضاً بالعديد من الفعاليات والأنشطة التي تجسد الأجواء الرمضانية مثل مدفع الإفطار (الموجود بالقرب من مجلس العالم) والذي سيتم إطلاقه عند غروب الشمس خلال أيام الشهر الفضيل إيذاناً بدخول وقت الإفطار. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول مجموعة واسعة من المأكولات الشهية في جميع أنحاء القرية العالمية، هذا بالإضافة إلى وجبات الإفطار أو السحور التي يمكن للضيوف تناولها في مجلس العالم ضمن أجواء ترفيهية مميزة ذات طابع تقليدي مع مجموعة متنوعة من ألعاب الطاولة. ويمكن للضيوف حجز الطاولات خلال شهر رمضان في مجلس العالم عبر تطبيق القرية العالمية لما يصل إلى ستة أشخاص مقابل 150 درهماً إماراتياً لمدة ساعتين، أو إمضاء أمسية كاملة مقابل 200 درهم إماراتي فقط.

وتقدم أجنحة الدول في القرية العالمية مجموعة من المواد والمنتجات الغذائية الخاصة بالإفطار مثل التمر والعسل والتوابل في أجنحة المملكة العربية السعودية واليمن، والفواكه المجففة في أفغانستان، والحلويات في جناحي تركيا وسوريا. كما يمكن للضيوف العثور على ما يحتاجونه من أدوات المطبخ في أجنحة المغرب وتركيا ومصر، بالإضافة إلى أفضل أنواع البخور في أجنحة الإمارات والبحرين والمملكة العربية السعودية للاستمتاع بأطايب العطور المميزة في المنزل.

إضافة إلى ذلك، يمكن للمتسوقين الباحثين عن أفضل الأزياء استكشاف تشكيلات متنوعة من العباءات والأزياء المنزلية وأوشحة الصلاة في جناحي المملكة العربية السعودية والمغرب أو شراء إكسسوارات العيد من جناح أوروبا.

يُشار إلى أن القرية العالمية ستفتح أبوابها لاستقبال الضيوف خلال الفترة بين 1 أبريل و7 مايو ابتداءً من الساعة 6 مساءً حتى 2 صباحاً كل يوم. وستستمر الوجهة في إنارة سماء دبي خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع عند الساعة 9 مساء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.