“مهرجان الشتاء” يعود إلى الغاليريا جزيرة المارية للاحتفال بموسم الأعياد

0 18

أبوظبي: سفر نيوز

أعلن الغاليريا جزيرة المارية، وجهة التسوق والطعام والحياة العصرية الأبرز في أبوظبي، عن عودة احتفالية “مهرجان الشتاء” التي ستتميز بباقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي سيتحول خلالها المركز إلى أرض ساحرة من العجائب الشتوية خلال الفترة ما بين 9 – 25 ديسمبر 2022.

بهجة الأعياد في الغاليريا

يستهل الغاليريا جزيرة الماريه موسم الأعياد بفعالية إضاءة شجرة عيد الميلاد في 9 ديسمبر عند الساعة 6:00 من مساء 9 ديسمبر في منطقة “سنترال كيتشنز” في الطابق الثالث. وسيتمكن الضيوف من زيارة ركن سانتا كلوز يومياً من الساعة 10 صباحاً – 10 ليلاً خلال الفترة من 9 – 29 ديسمبر لفرصة اللقاء بسانتا ومعاونيه الأقزام ومشاهدة الديكورات الاحتفالية وشجرة عيد الميلاد الضخمة والتقاط أجمل مقاطع الفيديو والصور التذكارية ومشاركتها مع الأصدقاء والأحبة في مختلف أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات، ولحجز موعد للقاء سانتا كلوز، يُرجى زيارة الرابط: www.thegalleria.ae/winterwonderland2022

رسائل إلى سانتا كلوز

بالتناغم مع الأجواء الاحتفالية لموسم الأعياد، سيتمكن زوار الغاليريا من كتابة الرسائل إلى “سانتا كلوز” والتعبير فيها عن أمنياتهم للعام الجديد لفرصة الفوز بهدايا مميزة، حيث وسيقوم سانتا كلوز أسبوعياً بلقاء الفائزين المحظوظين وتسلمهم الهدايا يومي 22 و23 ديسمبر.

وتحتوي كل رسالة يتم إرسالها إلى صندوق بريد سانتا كلوز على ظروف مختومة تستخدم لمرة واحدة تتيح للصغار لكتابة أمنياتهم وإرسالها مباشرة إلى سانتا. ويمكن للضيوف الذين يرغبون بكتابة رسائلهم من المنزل تحميل النسخة الإلكترونية عبر الرابط: www.thegalleria.ae/winterwonderland2022 ونشرها على موقع الغاليريا.

مسابقة “إيلف أنو ذا شيلف”

إيلف هو القزم السحري المشاغب والذي يختبئ عندما يكون الأطفال مستيقظين، ويفضل التجول والاستكشاف في وقت نوم الأطفال في الليل، ويستضيف الغاليريا جزيرة الماريه مسابقة “إيلف أنو ذا شيلف” التي تدعو الزوار لمتابعة حسابات التواصل الاجتماعي للغاليريا جزيرة الماريه لتتبع مكان القزم إيلف والتقاط الصور معه، حيث يمكن للزوار نشر هذه الصور مع عمل تاغ لحساب المركز @TheGalleriaUAE والهاشتاغ #AtTheGalleria لفرصة الفوز بقسيمة تسوق بقيمة 500 درهم.

قرية الشتاء والسوق الاحتفالي “رايب ماركت”

سيتمكن زوار الغاليريا جزيرة الماريه من الدخول مجاناً للاستمتاع بالأنشطة والتجارب المتنوعة التي تستضيفها فعاليتي السوق الاحتفالي “رايب ماركت” وقرية الشتاء عند منطقة البلازا الجنوبي خلال الفترة ما من 9 – 25 ديسمبر 2022. وستتميز فعالية “قرية الشتاء” بباقة من الأنشطة الاحتفالية التي ستقام من الساعة 4:00 مساء حتى 10:00 ليلاً، كما تستضيف هذه الفعالية عدداً من عروض الأفلام التي تعكس بهجة موسم الأعياد خلال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى عدد من العروض الترفيهية المسرحية المباشرة التي ستقام في عطلة نهاية الأسبوع. وتستضيف قرية الشتاء أيضاً عدداً من التجارب الرائعة المستوحاة من موسم الشتاء مثل حديقة الثلج وحلبة التزلج على الثلج، كما ستستضيف عدداً من ورش العمل التي ستوفر العديد من الأنشطة الترفيهية العائلية.

ويمكن للضيوف زيارة السوق الاحتفالي “رايب ماركت” الذي يفتح أبوابه من الساعة 3:00 عصراً حتى الساعة 10:00 ليلاً، للاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الترفيهية والعروض المميزة وحديقة حيوانات مصغرة للأطفال. ويعتبر السوق الاحتفالي “رايب ماركت” منصة هامة لدعم رواد الأعمال الشباب والترويج لأعمالهم ومنتجاتهم حيث يقدم السوق مجموعة واسعة من الاكسسوارات والمنتجات المحلية، ويستضيف عدداً من التجارب المميزة مثل محطات الطهي المباشرة، وأنشطة الحرف والفنون.

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.