“كاميليشيس والعثيم فارما توقعان مذكرة تفاهم لسوق المملكة العربية السعودية”

0 29

الرياض :سفر نيوز

 

 قام مصنع الإمارات لإنتاج حليب الإبل ومشتقاته ش.ذ.م.م (كاميليشيس) بالتوقيع على مذكرة تفاهم مع شركة العثيم فارما التجارية (عثيم فارما) لتوسيع عملياتها في أسواق المملكة العربية السعودية.  

حيث أن ممثلو مصنع الإمارات لإنتاج حليب الإبل ومشتقاته ش.ذ.م.م وهم السيد / سعيد جمعة بن صبيح (المدير العام) والسيد / مطشر عوض البدري (نائب المدير العام ومدير تطوير الأعمال) والسيد / محمد أشرف (مدير المبيعات) بالإتفاق مع ممثل شركة العثيم فارما التجارية الدكتور / مدحت القطان (الرئيس التنفيذي) من خلال توقيع مذكرة التفاهم لتطوير وبيع وتوزيع منتجات كاميليشيس مثل مسحوق حليب الإبل وحليب الإبل طويل الأجل وألواح البروتين وشامبو وبلسم حليب الإبل وصابون حليب الإبل في أسواق المملكة العربية السعودية.  

أقيم حفل التوقيع على هامش معرض الخليج للأغذية “جلفود” في مركز دبي التجاري العالمي بتاريخ 14 فبراير 2022، حيث قام بتوقيع مذكرة التفاهم ممثلاً عن مصنع الإمارات لإنتاج حليب الإبل ومشتقاته ش ذ م م (كاميليشيس) السيد / سعيد جمعة بن صبيح الفلاسي (المدير العام)، والرئيس التنفيذي لشركة العثيم فارما التجارية (عثيم فارما) الدكتور / مدحت القطان (الرئيس التنفيذي) .

الغرض من مذكرة التفاهم هو بناء التزام متبادل في استكمال واجبات ووظائف كل طرف من أجل تطوير وتنفيذ خطة توزيع منتجات كاميليشيس بنجاح في أسواق المملكة العربية السعودية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.