ديرفيلدز مول يقدم فعاليات شيقة وورش عمل مجانية وفنون حرفية عبر برنامج مكافآت العملاء الأول من نوعه في الدولة والمخصص للأطفال

0 13

 

أبوظبي: سفر نيوز 

أعلن ديرفيلدز مول، أحد أبرز مراكز التسوق والترفيه في أبوظبي، عن توجيه الدعوة إلى جميع أعضاء النادي الشهير دير كلوب، برنامج مكافآت العملاء المخصص للأطفال الأول من نوعه في دولة الإمارات للاستمتاع بباقة شيقة من الفعاليات الترفيهية.

وينطلق البرنامج اعتباراً من 10 يونيو ولغاية 8 يوليو، حيث يمكن للأطفال ممن لم تتجاوز أعمارهم 12 سنة وذويهم تسجيل بياناتهم والحصول على خصومات رائعة لدى جميع الجهات المشاركة في البرنامج، بدءاً من متاجر التجزئة وصالات الألعاب فضلاً عن الوصول المجاني إلى مساحة الأنشطة المخصصة للأطفال وحضور ورش عمل صناعة الفخار وفن تشكيل الورق وغيرها الكثير.

ويدعو النادي جميع أعضائه من الأطفال لزيارته في القاعة الترفيهية والاستمتاع ببرنامج أسبوعي حافل بالتسلية، كما يحصل الآباء على بطاقات عضوية رقمية أو فعلية تمنحهم خصومات حصرية وهدايا مجانية ضمن مجموعة واسعة من متاجر المركز المشاركة في البرنامج، بما فيها ماكس فاشن وبوستر، وبوك كورنر، وفابي لاند

ويمكن التسجيل في النادي مجاناً إلكترونيا أو من خلال منصة دير كلوب في الطابق الرابع من المركز. ويمكن للأطفال المشاركة في الأنشطة من خلال إنفاق مبلغ 200 درهم إماراتي في مطاعم ومقاهي داخل المول.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال محمد الحاج، المدير التنفيذي لديرفيلدز مول: “يهدف نادي دير كلوب لمنح الأطفال فرصة الانضمام إلى نادي حصري والاستفادة من عروض ومفاجآت رائعة، بما يضمن للأحبة الصغار وأهاليهم تجارب تسوق متميزة.

ويحظى ديرفيلدز مول بحضور بارز في أبوظبي، ويحرص دوماً على ابتكار أساليب جديدة لتوطيد العلاقات مع العملاء وخصوصا العائلات. ويسرنا إعادة افتتاح نادي دير كلوب خلال موسم الصيف الجاري، إذ تساهم هذه المبادرات في دعم تحقيق هدفنا في تلبية احتياجات جميع أفراد العائلة ومنحهم تجارب مميزة”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.