مراكز التسوق في أبو ظبي تستعد لإعادة فتح أبوابها للمتسوقين

0 9

  أبوظبي:سفر نيوز

تماشياً مع توجيهات الجهات المختصة، بدأت مراكز التسوق في أبو ظبي الاستعداد لاستقبال المتسوقين مرة أخرى. وفي إطار ذلك قامت مراكز التسوق بعمليات التنظيف الكامل و الشامل وعمليات التعقيم، وتركيب أجهزة قياس درجة الحرارة على قدم وساق لضمان بيئة آمنة وخالية من العدوى.
ولقد صرح  واجب الخوري، مدير شركة لاين للاستثمار و العقارات ذ.م.م. و هي الذراع العقاري لمجموعة اللولو العالمية، و التي تعمل على إدارة و تشغيل و تطوير  أكثر من 15 مركزًا تجاريًا رائدًا مثل الوحدة مول، الخالدية مول، مشـرف مول ” نعمل عن كثب مع مختلف الجهات و السلطات الحكومية. لتطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة. حرصنا على تنظيف وتعقيم كل نقطة وزاوية وركن في مراكز التسوق التابعة لنا وذلك لضمان سلامة عملائنا وموظفينا.
وتابع: ” ومن الخطوات الرئيسية الأخرى التي حرصنا عليها   إجراء الفحوصات الطبية لموظفي المركز التجاري والمستأجرين وذلك بالتنسيق مع ” صحة” في المراكز المخصصة لفحص فيروس كورونا المستجد COVID-19. حيث قمنا بفحص أكثر من 5000 موظف حتى الآن، وأضاف واجب الخوري: “نتوجه بالشكر إلى كل أفراد المجتمع على كل التزامهم و دعمهم ، أحثهم باتباع كافة إجراءات الأمان مثل التباعد  الاجتماعي ، وارتداء الأقنعة والقفازات كلما ذهبوا للتسوق”.
شركة لاين للاستثمار والعقارات ذ.م.م.  المخولة بإدارة مراكز التسوق في مجموعة اللولو العالمية و التي يمتد نشاطها في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.