ديرفيلدز مول يطلق عرضاً مميزاً بمناسبة حق الليلة

0 88

 

أبوظبي: سفر نيوز

 

 كشف ديرفيلدز مول، أحد أبرز مراكز التسوق والترفيه في أبوظبي، عن إطلاق عرضٍ مميز احتفالاً بمناسبة حق الليلة التراثية، حيث يدعو العائلات إلى اصطحاب أطفالهم إلى مركز التسوق المجتمعي الشهير في أبوظبي بين 18-20 مارس للحصول على أكياس مجانية مليئة بالحلويات.

ويُعد حق الليلة تقليداً سنوياً تحتفل به منطقة الخليج في ليلة النصف من شعبان، الشهر الثامن في التقويم الهجري الإسلامي، حيث يرتدي الأطفال واليافعون فيه أجمل ملابسهم ويغنون ويجمعون الحلويات من جيرانهم في الحي.

ويحتفي ديرفيلدز مول بالمناسبة التقليدية في 18 مارس الجاري، من خلال إطلاق حملة دكان حق الليلة المميزة على مدى ثلاثة أيام، حيث يدعو الأطفال واليافعين إلى ارتداء الملابس الإماراتية التقليدية وزيارة مركز التسوق أيام 18 و19 و20 مارس ليحصلوا على الحلوى المجانية بما فيها الحلويات التقليدية من سوق البحرين لتجارة المواد الغذائية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال محمد الحاج، المدير التنفيذي لديرفيلدز مول: “تبث احتفالات حق الليلة البهجة والسعادة في قلوب أطفال الإمارات، لذا ندعو جميع العائلات الإماراتية والوافدة في جميع أنحاء أبوظبي إلى زيارة مركزنا التجاري، لنتشارك أفراح هذه المناسبة التقليدية الاستثنائية، ونقدم عروضاً مستوحاة من تراثها الأصيل لتعزيز قيم العطاء والتكافل”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.